رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السادات: يجب تهدئة الشعب بإعدام مبارك

الشارع السياسي

الأحد, 25 سبتمبر 2011 07:21
السادات: يجب تهدئة الشعب بإعدام مباركطلعت السادات
بوابة الوفد- متابعات:

شدد طلعت السادات رئيس حزب مصرالقومي -تحت التأسيس- على أهمية تهدئة الشعب المصري من خلال الاحكام المنتظر إعلانها في قضية قتل الشهداء، مشيراً الى انه مع إعدام مبارك والعادلي خاصة اذا ثبتت إدانتهم.

وأكد السادات -في حوار له ببرنامج دفتر أحوال مصر مساء أمس السبت على شاشة التليفزيون المصري-  انه من خلال لقائه ببعض القوى الشعبية انهم على يقين وقناعة بوجود خطة امريكية لاستبدال "البدلة بالجلابية" بما يعني ان واشنطن على ما يبدو أنها تنوي التعامل مع الجماعات الإسلامية بدلا

من القوى السياسية الوسطية وهذا من منطلق المصلحة، خاصة انها لا تنظر ولا تتحرك الا وفقاٌ لمصالحها.

وأضاف أنه يرى ان المشهد السياسي المصري في مصر يشهد نوعا من الاستيلاء على البلاد من قبل الجماعات الإسلامية وهذا ما يتضح في كافة مؤسسات الدولة المصرية الرسمية وغير الرسمية بدءاً من الأحزاب والائتلافات ومرورا بمجلسي الشعب والشوري ووصولا الى النقابات والمنظمات المدنية.

وأشار رئيس حزب مصرالقومي -تحت التأسيس- الى

انه مع تفعيل قانون الطوارئ ضد نوعية معينة من الناس وليس عموم الشعب كما أعلن المجلس الأعلى للقوات المسلحة وهذا للتصدي للبلطجة واستعادة الأمن في مصر، مؤكداً تأييده ايضاً لتطبيق الشريعة بشرط ان تطبق علانية بقطع ايديهم في ميدان التحرير وهذا لكل سارق أو مهدر لأموال الدولة المصرية.

وأوضح انه مع زيارة رجب طيب اردوغان رئيس الوزراء التركي الى مصر فلا خلاف على انه سياسي ناجح في بلاده، الا انه أبدى دهشته من الدافع وراء هذه الزيارة خاصة انها زياره تسبق الانتخابات فهل لإصلاح مصر ام لاستعادة الخلافة العثمانية أم لتسهيل التعامل الاوروبي مع مصر من خلال تركيا. بحسب موقع "أخبار مصر".

أهم الاخبار