رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منير: مصداقية المجلس العسكري "على المحك"

الشارع السياسي

السبت, 20 أغسطس 2011 23:55
كتب– محمود فايد:

أكد منير سعد المرشح  القبطي المحتمل لرئاسة الجمهورية أن المجلس العسكري لم يقم بحماية الثورة المصرية ولكنه خشي الشعب وتأكد أن النظام سيسقط علي يد الشعب فعمل علي الالتفاف حوله .

وأشار إلي أن مصداقية المجلس العسكري على المحك ، ومصداقيته تضعف يوما بعد يوم خاصة بعد كم الاضطرابات التي تشهدها البلاد، والوعود التي لا تتماشي مع المرحلة الثورية في مصر وعدم العمل علي

تحقيق  مطالبات الثورة التي ينادي بها الشباب في ميادين مصر المختلفة.

وقال في تصريحات لـ"بوابة الوفد" أثناء تواجده أمام السفارة الإسرائيلية مساء اليوم إنه جاء اليوم متضامنا معهم من أجل طرد السفير الإسرائيلي وإنزال العلاقات المصرية الاسرائيلية إلي مرحلة القائم بالأعمال، منتقدا البيان الذي خرج عن مجلس الوزراء قائلا: "عودنا  شرف علي هذه

البيانات التي لا تكون فيها أفعال " حسب وصفه .

وفي السياق نفسه قال: إن اليوم تجديد لروح الثورة المصرية وتجسيد لمشاعر المصريين التي تم  انتهاك كرامتهم في الفترات السابقة . مطالبا المجلس العسكري  بألا يقف مكتوف الأيدي في مثل هذه الأحداث وعليه أن يتخذ خطوات تصعيدية من أجل تحقيق المطالب التي ينادي بها المتظاهرون أمام السفارة الإسرائيلية منذ يومين .
وأكد أنه في حالة نجاحه ووجوده في مكان صانع القرار سيعمل علي تحقيق جميع المطالبات التي ينادي بها الشعب المصري وسيقوم بإلغاء الاتفاقيات مع إسرائيل.

فيديو

http://www.youtube.com/watch?v=AeilBxkbJ0o

أهم الاخبار