سلفيو الفيوم: دم بدم ورصاص برصاص

الشارع السياسي

السبت, 20 أغسطس 2011 13:03
الفيوم - سيد الشورة:

أعلن شباب الدعوة السلفية بمحافظة الفيوم رفضه  التام للاعتداءات الصهيونية على  ضباط  وجنود القوات المسلحة على الحدود المصرية وطالبوا المجلس العسكري بسرعة طرد السفير الإسرائيلي وقطع كافة العلاقات الدبلوماسية مع هذا الكيان الصهيوني الغاصب .

وشددوا  فى بيان أصدروه  أنه لا يجب أن تمر هذه الحادثة كسابقاتها من الحوادث التي راح ضحيتها جنود مصريون أبطال نحسبهم عند الله من الشهداء قتلوا برصاص العدو الصهيوني المتربص بنا على حدودنا ينتظر أي فرصة للانقضاض

على وطننا وزعزعة أمننا واستقرارنا لتنفيذ مخططاته الاستعمارية وتحقيق حلمه بدولة اسرائيل الكبرى والتي تمتد حدودها من النيل الى الفرات .

وأكدوا أن استشهاد جنودنا البواسل في هذا الشهر المبارك  يذكربحرب العاشر من رمضان المجيدة التي عرفت العالم أجمع قوة مصر وقوة جنودها وشعبها وأن لصبرنا حدودا تنفد .

ولقد حان الوقت لأن نقول لهذا العدو الغاشم ((عفواً لقد نفد صبرنا))

.

ونؤكد للعالم أجمع أننا جميعاً يد واحدة جيشاً وشعباً على قلب رجل واحد نقف ضد أي معتد تسول له نفسه المساس بأمن وطننا واستقراره وسيادته على أرضه سواء كان العدو الصهيوني أو الفلول الإرهابية التي تختبئ في جحورها في سيناء الحبيبة ذلك الجزء الغالي من الوطن الذي بذلت من أجله الأرواح والدماء الطاهرة قديماً وحديثاً ونحن على أتم استعداد لبذل المزيد من الأرواح والدماء والشهداء من أجل قطع أي يد تمتد بالسوء إليه .

حفظ الله مصر وحفظ شعبها وندعو الله أن يتقبل جنودنا عنده من الشهداء وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان .

أهم الاخبار