رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان ترحب بـ"توبة" وائل غنيم

بوابة الوفد الإلكترونية

رحب خالد الشريف المتحدث باسم "المجلس الثورى المصري" المؤيد للإخوان، بعودة ظهور نشطاء الثورة، حسب وصفه، على المشهد الاعلامي والسياسي مرة أخرى، مؤكدا "أن كسرالانقلاب واسترداد الثورة لن يتم إلا باصطفاف جميع مكونات الوطن"، على حد قوله.

وأضاف، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، أن الناشط السياسي وائل غنيم لايزال أيقونة الثورة المصرية ، معلقا " نرحب بعودته لحضن الثورة من أجل إسقاط الانقلاب العسكري الذي حطم حلم الشباب في الثورة وقضى على أهدافها في العيش والحرية والكرامة الإنسانية".
وقال الشريف مخاطبا الشباب "لاتغلقوا الأبواب أمام العائدين لحضن الثورة فالتوبة مفتوحة للجميع مالم تلوث أيديهم بدماء الثوار أو يحرضوا على ثورة الشباب" .
كان الناشط وائل غنيم، عاد للظهور الإعلامي مرة أخرى خلال قمة Rise Up" " بواشنطن التى نظمتها مؤسسة "فيوجن" الأمريكية

،الأربعاء الماضي، قائلا " إن مصر ليست فى حالة كنا نطمح أن نراها عليها.. لكن هناك شيئا ما مفاده أن التغيير يمكن أن يكون تدريجيا، وأن الثورات عمليات مرحلية، ومن أجل هذا ينبغى أن نستمر فى النضال من أجل القيم".
وأضاف "الشىء الوحيد الذى شجعنى على الاستمرار هو أنه ليس المهم كم عدد السنوات التى أعيشها أو الأماكن التى أذهب إليها، لكن ما يهم حقا هو القيم التى قررت الوقوف فى صفها والتى من المحتمل حتى أن أخسر حياتى من أجل الدفاع عنها".