رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الغد يطالب باعتذار رسمى من الداخلية

الشارع السياسي

الخميس, 07 يوليو 2011 14:14
كتب- محسن سليم:

أدان حزب الغد في البيان الذي صدر عن الحزب اليوم وحصلت بوابة الوفد علي نسخة منه تصريحات اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة عن كشف أخطر مخطط يتعرض له جهاز الشرطة متهما حزب الغد بمسئوليته عن ذلك المخطط وأكد البيان كلام مراد غير المسئول الغرض منه تشويه سمعة واسم الحزب.

وأشار مساعد وزير الداخلية والتى نشرت فى جريدة الجمهورية بعددها الصادر يوم الأربعاء الماضى أن طاقم إحدى القنوات الفضائية قد صعد إلى مقر

حزب الغد بميدان طلعت حرب وذلك علي حسب أقوال سائق طاقم القناة الفضائية قبل أن يتوجه هذا الطاقم إلى ميدان التحرير لتصوير شيء يخص عملهم فى القناة وليس لحزب الغد أي علاقة به.

وطالب البيان السيد اللواء محسن مراد أن يتحرى الدقة فيما يقول لأن سبب تواجد الطاقم الإعلامى فى هذا اليوم بمقر الحزب هو استضافة الحزب لفاعليات اللقاء الثالث للتحالف الديمقراطي من أجل

مصر والذي يضم ممثلين عن 26 حزبا سياسيا مصريا للتنسيق فيما بينهم لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة وبناء عليه تم عقد مؤتمر صحفى في تمام الساعة الثانية لإعلان آخر نتائج هذا الاجتماع.

وأكد البيان أن حزب الغد لا صلة له على الإطلاق بتلك الواقعة التى صرح بها اللواء المذكور.

وتابع البيان ان حزب الغد بقياداته وأعضائه وشبابه يعتزون بالعمل الوطنى على مدار السنوات الماضية والتى ساهمت بدور فعال فى إحداث الحراك السياسى الذى حدث قبل الثورة وأثناءها وبعدها .

وينتظر حزب الغد اعتذاراً رسمياً من وزارة الداخلية عما بدر من مسئوليهم في تلك الواقعة التى تنم عن رغبة فى تشويه سمعة واسم الحزب.

أهم الاخبار