عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرف يصل المنامة وينقل رسالة طنطاوي لحمد


وصل الى مملكة البحرين اليوم الثلاثاء د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء على رأس وفد وزارى رفيع المستوى قادما من ابو ظبي في زيارة قصيرة لمملكة البحرين تستغرق عدة ساعات في ختام جولته الخليجية التى شملت أيضا دولة الامارات العربية المتحدة.

وينقل شرف خلال الزيارة رسالة من المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة لجلالة الملك حمد بن عيسى ملك البحرين تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.

كان رئيس وزراء البحرين سمو الامير خليفة بن سلمان ال خليفة في مقدمة مستقبلى رئيس الوزراء والوفد المرافق له بمطارالمنامة ..واصطحب الامير خليفة بن سلمان الدكتور شرف الى قصر القضيبة حيث بدأت المباحثات بين الجانبين باجتماع ثنائي أعقبه جلسة مباحثات

موسعة شارك فيها أعضاء وفدى البلدين.

تناولت المباحثات آخر تطورات الأوضاع على الساحة العربية والإقليمية خاصة الوضع في الخليج والبحرين ومصر و تناولت المباحثات ايضا سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية ووسائل تشجيع الاستثمارات المشتركة بين رجال الاعمال في البلدين.

يضم الوفد المرافق للدكتور عصام شرف خلال زيارته الحالية للبحرين وزراء التخطيط والتعاون الدولى والمالية والخارجية ورئيس الهيئة العامة للاستثمار.. كما كان في استقباله عدد من الوزراء البحرينيين.