رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قائد طائرة"مبارك": الرئيس السابق لم يشرب الخمر

الشارع السياسي

الأربعاء, 12 فبراير 2014 02:10
قائد طائرةمبارك: الرئيس السابق لم يشرب الخمر

يرى اللواء محمد أبو بكر حامد، قائد طائرة حسني مبارك، أن الرئيس الأسبق «برىء من التهم الموجهة له فيما يخص استغلال منصبه، وان مبارك كان وطنياً لأبعد الحدود».

وقال اللواء «أبو بكر» خلال حواره ببرنامج تليفزيوني إنه شاهد «أشخاصًا كادوا يسجدون لمبارك نفاقا بس هو مكنش بياكل من الكلام ده».

وأضاف أن «الرئيس الأسبق، لم يكن يشرب أي نوع من الخمر، كما كان يعامل من حوله بانضباط وبمساواة، ومبارك مكنش عنده خيار ولا فاقوس».

وأكمل «مبارك كان رجل شريف، ولم يخطئ ولو مرة واحدة، ولم ولن يتحدث عنه باعتباره الرئيس المخلوع، بل سيادة الرئيس حسنى مبارك».

من بعد الدقيقة السابعة و30 ثانية إلى نهاية الدقيقة التاسعة
بالفيديو..هشام رامى: سنعاقب المتورطين فى تعذيب المرضى النفسيين أشد عقاب..ونتائج التحقيق ستظهر غدا
كتب: أيمن رمضان
قال الدكتور هشام رامى ،رئيس قطاع الصحة النفسية بوزارة الصحة، أنه تم إرسال لجنة من القطاع للتحقيق فى وقائع مستشفى الصحة النفسية

ببنها للتأكد من صحة ما نشر فى وسائل الإعلام حول اعتداء طاقم التمريض على المرضى ومعاملتهم بأسلوب غير آدمى، مشدد على معاقبة أى متورط فى ذلك أشد عقاب مهما بلغ منصبه.
وأضاف "رامى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج مانشيت الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى على قناة أون تى فى، أن نتيجة تحقيقات اللجنة التى تم إرسالها اليوم سوف تظهر غداً وعليه سيتم اتخاذ كافة الوسائل القانونية تجاه المتورطين.
وكانت وسائل الإعلام قد نشرت فيديو يظهر بعض المرضى وقد ظهرت عليهم إصابات بالغه فى الوجه وهم يرون وقائع الاعتداء عليهم من قبل طاقم التمريض بالمستشفى.

أهم الاخبار