رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتفاق مع النقابات على الاحتشاد أمام مكتب السيسى

 خالد العدوى المنسق
خالد العدوى المنسق العام لحملة كمل جميلك

أعلن خالد العدوى المنسق العام لحملة "كمل جميلك يا شعب" ومؤسس "حركة حشد" أن الحركة نجحت فى الاتفاق مع أغلب المصانع والشركات والنقابات العامة الكبرى فى مصر للاحتشاد يوم 1 يناير المقبل أمام مكتب الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع للضغط عليه لمعرفة موقفه النهائي من الترشح للرئاسة.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على مشاركة كلا من المهندس خالد عبد اللطيف رئيس اللجنة النقابية لشر كة (الكوك والكيماويات الأسياسية ) والمهندس سعيد عبدالله أحمد مدير إدارة شركة الكوك المصرية والمهندس عبد الناصر مدكور مدير إدارة النشاط الثقافى وعضو اللجنة النقابية وجميع أعضاء اللجنة النقابية بالشركة بالإضافة إلى اللجنة النقابية للحديد والصلب المصرية وأعضائها ورئيس اللجنة النقابية العامة للكيماويات المهندس توفيق فوزى على أهمية الحشد والحضور والدعوة لهذا اليوم الفاصل.

وأوضح العدوى في تصريحات لبوابة الوفد أنه يتم الآن وضع الترتيبات واللمسات الأخيرة لدعم شركات الأسمنت الكبرى بمنطقة حلوان وطرة للاحتشاد العام للضغط على الفريق عبدالفتاح السيسى وإنجاح هذا اليوم الذى نتمنى خروجه بشكل طيب وبنتائج نهائية

وبحضور كل مؤيدى وعشاق مصر والفريق السيسى.
وفى السياق ذاته  أدانت ( كمل جميلك ياشعب ) الاعتداءات الإخوانية الآثمة المستمرة على العاملين فى وسائل الإعلام المختلفة وآخرها الاعتداء على فريق قناة (المحور) ومحاولة اختطافه.

ووصف عبدالنبى عبدالستار المتحدث الرسمى للحملة الاعتداءات الإخوانية بأنها محاولة للتعتيم على جرائمهم أمام الرأى العام المصرى والعربى والدولى.
 
وحمل الرئيس المعزول محمد مرسى مسئولية تصاعد أعمال العنف فى العديد من محافظات مصر بتحريض أفراد عصابته على الاستمرار فى إراقة دماء المصريين من خلال رسالته التى نقلها بعض المحامين المنتمين لجماعة الإخوان عنه .

وطالب المتحدث باسم كمل جميلك ياشعب وسائل الإعلام بالرد على العنف الإخوانى بالكشف عن مزيد من جرائمهم ضد الشعب المصرى.