رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية: سنتصدى لمظاهر الخروج على القانون

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

حذرت وزارة الداخلية من أي محاولات تعكر أجواء احتفالات شعب مصر بذكرى انتصار حرب أكتوبر العظيم، مؤكدة تصديها بكل حسم لكافة مظاهر الخروج عن القانون والعنف الذى ينتهجه تنظيم الإخوان خلال مسيراتهم.

وأوضحت وزارة الداخلية فى بيان لها اليوم أن أجهزتها تكثف متابعتها الأمنية من خلال انتشار الدوريات الأمنية بالطرق السريعة وداخل المدن وتأمين كافة المنشآت المهمة والحيوية والشرطية.
يأتى ذلك فى إطار المتابعات الأمنية لتداعيات الاشتباكات التى شهدتها عدد من المناطق بمحافظة القاهرة أمس الجمعة الموافق 4 أكتوبر الجارى خلال بعض المسيرات المحدودة التى نظمتها جماعة الإخوان بمناطق شبرا، وحدائق القبة، والمنيل، وقصر العينى، وميدان عبدالمنعم رياض

فى محاولة لإثارة الفوضى وقيامهم بالإعتداء على المواطنين وعدد من السيارات والمحال التجارية، حيث تدخلت على إثرها الأجهزة الأمنية، وتمكنت من إحباط هذا المخطط والسيطرة على الموقف وضبط 45 شخصًا من المشاركين فى تلك الإعتداءات المنتمين لتنظيم الإخوان.
وقد أسفرت تلك الاشتباكات عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 39 من المواطنين وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المحرضين والمتورطين فى تلك الأحداث.