رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"البلتاجى" يرفض الاعتراف بالنائب العام

الشارع السياسي

السبت, 31 أغسطس 2013 00:10
البلتاجى يرفض الاعتراف بالنائب العام
متابعات:

قال طه سيد، محامي محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، والمحبوس على ذمة عدد من القضايا المتهم فيها بالتحريض على القتل والعنف، إن موكله تعرض للاعتداء البدني والنفسي بمجرد وصوله لسجن طرة، مشيرًا إلى أنه أكد أمام تحقيقات النيابة العامة انقطاع صلته وعلاقته التنظيمية بجماعة الإخوان المسلمين، منذ تأسيس حزب الحرية والعدالة.

وأضاف محامي "البلتاجي"، في مُداخلة هاتفية أجرتها معه

قناة "الجزيرة مباشر مصر"، أن القنوات المصرية المحسوبة على الفلول والموالية للعسكر أظهرت "البلتاجي" وكأنه أخطر رجل على العالم .
وقال إن البلتاجي قال خلال التحقيقات معه إنه لا يعترف بالمستشار هشام بركات، النائب العام، وطالب بندب قاض تحقيق، للتحقيق معه فيما نُسب إليه من تهم .
وأوضح محامي البلتاجي أن موكله بعد دخوله زنزانته بسجن طرة دخل عليه شخصية أمنية كبيرة، ووجهت إليه كثير من السباب والشتائم وخاض في عرض والدته.
وتابع: "رغم الحالة التي قوبل بها البلتاجي في سجن ليمان طرة إلا أننا وجدنا أنفسنا أمام صخرة عظيمة، ورجل معنوياته مرتفعة ويريد إيصال صوته للعالم الحر".
وأشار محامي البلتاجي إلى أن القيادي الإخواني أكد في التحقيقات أن عضوية جماعة الإخوان المسلمين "شرف"، مضيفًا: "لكنه قال إنه منذ تأسيس حزب الحرية والعدالة انتقل وانقطعت علاقته التنظيمية بالجماعة ".

أهم الاخبار