عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.بلطجية يحتلون أسطح عمارات ميامي


في وضح النهار قام عدد من البلطجية باقتحام منطقة الزيتون المسماة بعمارات ميامي وتحديدا شارع سليم الاول وقاموا باحتلال اسطح المنازل ومحاولة فرض الإتاوات والرعب والفزع في المنطقة ومحاولة الاستيلاء علي الشقق السكنية واخراج السكان منها باستخدام السلاح.

 

يروي القصة الدكتور مدحت اسماعيل احمد احد اهالي الزيتون أنه منذ أواخر الشهر الماضي احتل مجموعة من البلطجية اسطح 6عمارات في شارع سليم الاول في منطقة الزيتون وقاموا باقتحام شقة زوجة ضابط شرطة واحتلال الشقة وطردها هي وابنتها وفرض إتاوة نصف مليون جنيه لترك الشقة بعد الاستيلاء علي المصوغات الخاصة ومبلغ 70 الف جنيه وبعض الاجهزة الكهربائية وايصالات امانة وعقود بيع وقاموا باقتحام غرفة نوم ابنتها ومحاولة التحرش الجنسي بها تحت تهديد السلاح.

وتابع مدحت: قام البلطجية بطردها من الشقة بملابس النوم وحاول الاهالي اخراجهم من الشقة إلا انهم اشهروا السلاح وهددوا بقتل كل من يقترب من الشقة.

واضاف: منذ ذلك الحين حاولنا إبلاغ واستدعاء شرطة قسم الزيتون الا انهم رفضوا واكدوا عدم وجود قوة لذلك ونصحهم بالتصالح ومحاولة إنهاء الامر علي الرغم من تقديم العديد من البلاغات لوزير الداخلية منصور العيسوي الحاكم العسكري بأنه لم يتحرك احد من الشرطة او الجيش لمحاولة السيطرة علي الأمور .

شاهد الفيديو