رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية :11 جثة إجمالى الجثث المنقولة من رابعة والنهضة

الشارع السياسي

الاثنين, 29 يوليو 2013 12:13
الداخلية :11 جثة إجمالى الجثث المنقولة من رابعة والنهضة
كتبت – تغريد سيد:

صرح مصدر أمني بزارة الداخلية بأن إجمالى عدد الجثث المنقولة من منطقة رابعة العدوية وميدان النهضة وبها آثار تعذيب أدت إلى الوفاة بلغ 11جثة 6 ميدان النهضة و 5 رابعة العدوية.

وأضاف المصدر من خلال بيان نشرته وزارة الداخلية اليوم الاثنين – أن بلغ عدد المواطنين الذين تقدموا ببلاغات للأجهزة الأمنية بتعرضهم للتعذيب داخل ميدانى النهضة ورابعة العدوية إلى 10 مصابين " 3

ميدان الهضة ،7 رابعة العدوية اتهموا فيها عناصر الجماعة بالتعدى عليهم.
وأكدت الداخلية أن الأجهزة الأمنية قد تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على 3 جثث مجهولة الهوية بها آثار تعذيب داخل قطعة أرض فضاء بمنطقة العمرانية محافظة الجيزة .. حيث تم تحديد شخصياتهم.. وكذا تحديد المتهمين وضبط أحدهم ويدعى/أحمد كمال محمود
كامل مقيم بمنطقة بولاق الدكرور - من المنتمين لجماعة الإخوان.
وأضاف المصدر أن المتهم اعترف بأنه وآخرين من معتصمى ميدان النهضة بالجيزة (جارى ضبطهم) اشتبهوا فى المجنى عليهم وسط المعتصمين، وتعدوا عليهم بالضرب فى أحد الخيام، والتخلص منةم بإلقائهم فى مكان العثور على جثثهم ، وأنه احتفظ بهاتف أحد المجنى عليهم بإعتباره حق له "كغنيمة".
وقد ناشدت الداخلية فى بيانها المواطنين والذين لديهم أى معلومات بشأن تلك الوقائع أو وقائع مشابهة إبلاغ أقرب موقع شرطى أو على أرقام التليفونات التالية (24884500، 24888888).

أهم الاخبار