رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجماعة الإسلامية تنعى شهداء مذبحة رابعة العدوية

الشارع السياسي

السبت, 27 يوليو 2013 14:34
الجماعة الإسلامية تنعى شهداء مذبحة رابعة العدوية
كتب - عبدالله الإسناوي:

أصدرت الجماعة الإسلامية بيانا اليوم السبت، جاء نصه كالآتي.

"تنعى الجماعة الإسلامية بكل الحزن والأسى الذين نحسبهم عند ربهم شهداءً، الذين سقطوا أمس برصاص الغدر والخيانة فى الإسكندرية وعند النصب التذكارى برابعة العدوية من المتظاهرين السلميين".
وأضاف البيان: "والجماعة الإسلامية إذ تستنكر وتدين المجزرة البشعة فى حق المتظاهرين السلميين العزل تناشد أحرار الوطن وعقلائه ومنظمات حقوق الإنسان القيام بواجبها لإدانة

هذا الفعل الإجرامى والسعى لوقف نزيف الدم المصرى ضد المتظاهرين السلميين المطالبين بعودة الشرعية".
وأكدت الجماعة الإسلامية مرارا على ضرورة التوصل لحل هذه الأزمة يحقق مصالحة حقيقية تقوم على ضرورة احترام الدستور والشرعية وتحقيق مطالب جميع المصريين من المؤيدين والمعارضين والحفاظ على الدولة المصرية والمؤسسة العسكرية من الاصطدام بأبناء
الوطن مما يؤدى لاستنزافها .
وطرحت الجماعة الإسلامية أكثر من مبادرة لإنهاء هذه الأزمة وكان هدفها منع إراقة دماء المصريين والحفاظ على مستقبل مشرق للوطن يشارك فيه جميع أبنائه دون خصومات.
وتجدد الجماعة الإسلامية دعوتها إلى جميع الأطراف بضرورة التوصل إلى خطة رشد تمنع من تدهور الأمور وتقطع الطريق أمام الإقتتال الداخلى بين أبناء الوطن .
كما تؤكد الجماعة الإسلامية على التزامها السلمية فى معارضتها فى كافة الأمور التى تختلف معها سواء بشأن الإنقلاب العسكرى الدموى أو غيره .

أهم الاخبار