جبهة "30 يونيو" تعلن خريطة مسيرات غدا

الشارع السياسي

الخميس, 25 يوليو 2013 14:36
جبهة 30 يونيو تعلن خريطة مسيرات غدا
متابعات:

أعلنت جبهة 30 يونيو اليوم خريطة مسيرات غدا الجمعة، حيث أوضحت أن التجمع سيكون بميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية بعد صلاة الجمعة في القاهرة.

وأشارت الجبهة اليوم الخميس أن مسيرات ستنطلق غدا من الدرب الأحمر أمام مسجد قيون بعد التجمع الساعة الخامسة عصرا، حيث يشمل خط السير باب الخلق، ثم حسن الأكبر فطلعت حرب وصولا إلى ميدان التحرير، كما تتحرك المسيرات من أمام وزارة الثقافة في الزمالك، على أن يكون خط سيرها هو الأوبرا، ثم كوبري قصر النيل وصولا للتحرير.
وكما تتحرك من المهندسين مسيرات تتجمع في الساعة الرابعة عصرا من ميدان مصطفى محمود، على أن يكون خط سيرها هو شارع جامعة الدول العربية، ثم

شارع الدقى فشارع التحرير وصولا لكوبرى قصر النيل والتحرير.
وفي عين شمس تنطلق المسيرات، التى تتجمع فى الثالثة عصرا، من ميدان ألف مسكن ثم تنطلق إلى شارع جسر السويس ثم إشارة روكسى ثم الاتحادية، أما في مصر الجديدة فيتم التجمع بميدان الحجاز في الساعة الثالثة عصرا، ويكون خط السير من ميدان الحجاز ثم ميدان سفير ثم صلاح الدين فروكسى فالاتحادية.
وفي مدينة نصر، يبدأ التجمع أمام "سيتى ستارز" في الساعة الثالثة والنصف عصرا على أن يبدأ التحرك في الرابعة والنصف، ويكون خط السير إلى شارع الثورة ثم شارع المرغنى ثم
الاتحادية.
ويبدأ التجمع في المطرية بميدان "المطرية" في الساعة الخامسة، ويكون خط السير من المطرية ثم الحلمية ثم التجنيد فجسر السويس ثم إشارة روكسى وصولا إلى المرغنى فالاتحادية.
وبالنسبة للمظاهرات والمسيرات في المحافظات، قالت جبهة 30 يوينو أنها ستكون أمام مبنى محافظة بنها، وأمام ميدان سيدي جابر في الإسكندرية، وأمام مبنى المحافظة بطنطا، وفي المحلة بميدان الشون، وفي السويس بميدان الأربعين، وفي بورسعيد بميدان الشهداء، وفي السويس بميدان الممر، وفي الزقازيق أمام مبنى المحافظة، وفي كفر الشيخ بدوران كفر الشيخ، وفي شبين الكوم أمام مبنى المحافظة".
وأضافت أن التظاهر في دمنهور سيكون أمام مبنى المحافظة، وفي دمياط بميدان الساعة، وفي الفيوم بميدان السواقى، وفي بنى سويف بميدان المحافظة، وفي المنيا أمام مبنى المحافظة، وفي أسيوط أمام مبنى المحافظة، وفي سوهاج بميدان الثقافة، وفي قنا بميدان المحطة، وفي الأقصر بميدان أبو الحجاج، وفي أسوان بميدان المحطة.

 

أهم الاخبار