رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيش الثالث: لا تهاون مع حرمة الدماء المصرية

الشارع السياسي

الاثنين, 22 يوليو 2013 14:06
الجيش الثالث: لا تهاون مع حرمة الدماء المصرية

متابعات :

أكدت قيادة الجيش الثالث عبر بيان أصدرته اليوم الاثنين أنه لا تهاون مع الدماء المصرية مطالبين من قيادات التيار المؤيد للرئيس السابق محمد مرسى الحفاظ على حرمة الدم المصرى وعدم اشعال نار الفتنه داخل السويس.

واوضح ان ما حدث بالامس من دخول عناصر التيار الاسلامى بمناطق اعتصام التيار المعارض بميدان ” الشهداء ” الاربعين سابقا ليس بمنأى عنهم، ويجب عليهم الحفاظ على ما تبقى لهم من رصيد من الاحترام لدى المواطن السويسى، والتاكيد

على ان ما حدث ليس من الاسلام فى شئ .
وتابع البيان أن قيادات الجيش وضباطة وجنوده يتوجهون بالدعاء الصادق للشفاء العاجل للمصابين جراء الاحداث التى وقعت بالامس والبالغ عددهم 99 مصابا، من زهرة شباب السويس، خاصة من اصيب بطلق نارى واعيرة الخرطوش .
واكد ” ونذكر الجميع ان كل المصابين من اهالينا وما زالوا اخواننا واصدقائنا فلماذا التناحر والتقاتل وقد دعونا
سابقا ونجدد الدعوة الصادة الى المصالحة الشاملة ”
وجددت قيادة الجيش الثالث الميدانى بالسويس الدعوة لجميع طوائف وفئات شعب السويس للمصالحه والتأكيد على أن عقارب الساعة لن تعود الى الوراء وضرورة ان يتحد الجميع ويقف صفا واحدا من اجل الحفاظ على استقرار مدينه السويس.

كما أكدت قيادة الجيش على المؤمنين ضرورة التحلى بالصفات الكريمة والتسامح والتمسك بالفضائل فى شهر رمضان المبارك واصلاح ذات البين وصفاء النفوس.
ودعا المنشور العرب من السوريين والفلسطينيين المقيمين وسط اهالى السويس الإلتزام بروح الاخوه والصداقه وعدم الزج بانفسهم فى الاحداث أو اى شأن داخلى، وإلا سيتعرضون للمسائلة القانونية فى اشد اشكالها.

أهم الاخبار