رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ابن المعزول يحول 400 ألف دولار لنجل الشاطر

الشارع السياسي

الأربعاء, 17 يوليو 2013 22:27
ابن المعزول يحول 400 ألف دولار لنجل الشاطر

جرجس ميلاد

دعا اللواء سامح الطرابلسي الخبير الأمني، المتظاهرين المعارضين للمعزول بالنزول يوم الجمعة المقبل لحماية مكتسباتهم، وأوضح أن الإخوان، تقابلوا مع بعض القبائل في مرسى مطروح من بينهم قبيلتي الجواميس والعزايم، وطالب بالتسرع في التعامل مع هذه الزيارة.

وأكد أن هناك ثلاث حاويات قادمة من تركيا تحمل أسلحة، وهذه الحاويات كانت موجة للمؤيدين لـ"مرسي" وقال: "تم العثور على حاوية واحدة فقط بها 4006

طبنجات صوت متطورة يمكن تحويلها لتطلق "طلقات حية"، كل ما يفعله هو تغيير الماسورة وتغيير الخزينة فقط في خمس دقائق، مؤكدا أنها قادمة من تركيا.

كما أكد في كلمته على عدم العنف والرجوع عن فكرة الدولة الإسلامية معطيا براهين ودلائل من القرآن، وأوضح أن هؤلا يقومون بعمل غسيل مخ للناس ويتاجرون

بالدين.

واكد خلال مداخلته الهاتفية على فضائية التحرير أنه منذ أربعة أيام قامت مجموعة بمحاولة اغتيال الفريق السيسي كما أشاد بوطنيته ودوره العظيم في المرحلة الحالية كما أكد أن المعزول لم يأت بالسيسي بل الجيش هو من أتى به عن جدارة واقتناع.

وذكر مقدم البرنامج أن هناك وثيقة متداولة الآن لتحويل أموال من ابن محمد مرسي الرئيس المعزول إلى ابن خيرت الشاطر بقيمة 400 ألف دولار، وذكر الطرابلسي أن الأموال التي أخذوها الإخوان من أمريكا جزء منها في قطر.

شاهدوا الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=WIVIDTKS_Hw&feature=youtu.be

أهم الاخبار