رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو-السعد: نظام مرسى يحمى إسرائيل

الشارع السياسي

الجمعة, 14 يونيو 2013 18:55
فيديو-السعد: نظام مرسى يحمى إسرائيل اشرف السعد
كتب- محمد نصر:

اتهم رجل الاعمال الهارب أشرف السعد نظام الاخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي بأنهم يقومون بحماية أمن اسرائيل وتأمينها، وعملوا علي التقليل من سمعة مصر وهيبتها فى جميع بلدان العالم.

واشار السعد فى اتصال هاتفي من لندن لبرنامج "حدوتة مصرية" الذي يقدمه سيد على إلى ان نظام الرئيس السابق مبارك رغم أنه كان يحارب المعارضين المنتمي بعضهم الي الاسلام، ويزج

بهم فى السجون، لكنه كان لا يحارب الاسلام، وانه كان يحاربهم لانهم يحملون السلاح فى وجه الدولة وكان يجيد ترويضهم والتعامل معهم.
وأضاف ان النظام السابق كان ندا لاسرائيل وكان يحمي بالاولوية الاولي حدود الدولة المصرية جيدا، وانه لم يخن مصر ولم يكن منبطحا للارهابيين.
وتابع: ان مشايخ التيار الاسلامي الحاليين تربوا فى عهد مبارك، فكانوا يحاكمون بالمحاكم ويحصلون علي براءات وكانوا يواصلون دعواهم فى المساجد، وهذا يعني انهم لم يعانوا اي اضطهاد، كما يقولون حاليا فى عهد مرسي.
وفى نهاية المداخلة الهاتفية، طالب السعد المتظاهرين فى 30 يونيو بأن يلتزموا السلمية وان يمتنعوا عن الهتاف ضد الجيش، مؤكدا أن الجيش مؤسسة وطنية وانها ستحمي مصر بعد حماية المولي عز وجل، وان الجيش من المستحيل ان يتأخون حتي لو كان يترأسه رئيس مكتب الارشاد بنفسه.

"شاهد الفيديو"
http://رhttp://www.youtube.com/watch?v=zxT1fcewq08&feature=player_detailpage#t=5s

أهم الاخبار