رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكينة فؤاد: الرئاسة مصرة على تقسيم مصر

سكينة فؤاد
سكينة فؤاد

قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مستشارة الرئيس محمد مرسي سابقا، إن هناك إصرارا على تقسيم مصر، وإدخالها فى حالة من الصراع، مستنكرة عدم سعى مؤسسة الرئاسة لحل المشكلات القائمة فى الوطن.

وأضافت فؤاد- فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد- أنه كان يجدر بالرئاسة أن تستمع إلى المثقفين بدلا من الإصرار على تقسيم مصر، موضحة أن الرد على غضب أى مجموعة لا ينبغى أن يكون بالتحدى ووقوف جماعة ضد جماعة، مؤكدة أنه إذا كان هناك حكم رشيد كان سيتخذ خطوات جادة لتوحيد صفوف الشعب.
ووصفت فؤاد المعتصمين بوزارة الثقافة بمجموعة من العقول المستنيرة، مؤكدة أن المشكلة الحقيقية تكمن فى غياب الإدارة الرشيدة التي تستمع إلى كافة أطياف المجتمع.
وعن مطالبة ممدوح اسماعيل نائب رئيس حزب الأصالة،

بتنظيم وقفة لدعم وزير الثقافة لتحرير العقل المصري من غربان ظلام الشيوعية والإباحية والعلمانية، حسب وصفه، قالت فؤاد: "هذا كلام من لا يعرف ثقافة مصر والدور الذى لعبته الثقافة المصرية، وكيف استوعبت جميع القوى السياسية، وكيف عبرت عن روح وثراء مصر ومقدراتها".
وتابعت سكينة: "إذا كان هناك اتهامات بالفساد فهناك قضاء، لكن لا داعى لإطلاق تهم، فمصر لا تحتمل هذا الكلام الذى لا علاقة له بالثقافة والمثقفين.. للأسف هناك إصرار على زيادة الألم والصراع فى مصر".