رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مرسى بالـ"تيشرت" فى صلاة الجمعة بالتجمع

بوابة الوفد الإلكترونية

أدى د.محمد مرسى, رئيس الجمهورية, صلاة الجمعة اليوم بمسجد القدس, بمنطقة التجمع الخامس وذلك وسط حالة من الاستنفار الأمنى من قبل رجال الداخلية وقوات الحرس الجمهورية لتأمين الصلاة ، بعد أن تجمع العشرات من أوائل الجامعات أمام منزله فى صباح اليوم الجمعة.

وحضر الرئيس مرسى بزى غير رسمى حيث ارتدى بنطلونًا قماش وتشيرت أزرق بنصف كم بخلاف ما كان يصلى المرات السابقة بالزى الرسمى وذلك بصحبة نجله الأصغر الذى حرص على التواجد بجانبه من بداية الصلاة حتى المغادرة فى نفس سيارته.
فى السياق ذاته قام مرسى بمصافحة عدد من مؤيديه فى ساحة المسجد وسط دعوات منهم له قائلين: "ربنا معاك ياريس" فيما طلب عدد من المواطنين الحديث معه لكن الأمن منعهم واكتفى مرسى بالتلويح والإشارة لهم.
كما دخل مرسى فى حوار جانبى مع خطيب المسجد أحمد هليل, وكيل وزارة الأوقاف والذى دعا لمرسى

فى الخطبة وتأكيده على أن الخير قادم بإذن الله وعلى الجميع فى الشعب المصرى التكاتف والوحدة.
وكان العشرات من أوائل الجامعات قد تظاهروا منذ صباح اليوم أمام منزل مرسي، مطالبين الرئيس بتعيينهم خاصة بعد صدور قرار د.عصام شرف بتعيين العشرين الأوائل إسوة بباقى الدفعات من 2003 إلى 2011،  ورفعوا لافتات مكتوبا عليها "لاللمحسوبية في التعيين"، و"عايزين نتعيين عايزين نتعيين".
يشار إلى أن مصابي الثورة استمروا في اعتصامهم أمام منزل مرسي بعد أن نشبت اشتباكات بينهم وبين الأمن المتواجد بمحيط المنزل خلال تظاهراتهم مساء أمس للمطالبة بعلاجهم على نفقة الدولة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=WTkwNJVZCeU&feature=youtu.be