رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو إسماعيل يطالب الشباب بحماية الثورة

الشارع السياسي

الأربعاء, 25 مايو 2011 17:56
البحيرة -حسني عطية:

حذر الداعية الإسلامي د. حازم صلاح أبو إسماعيل من المؤامرات التي تحاط بالثورة على كافة المستويات وتكرار ما حدث بالثورة التونسية فى مصر، مؤكداً على أهمية استمرار حالة اليقظة قائلاً "لابد من عزم يتبعه وعى" لحماية الثورة المصرية .

وأوضح الشيخ حازم أبوإسماعيل خلال ندوة نظمتها اللجنة الثقافية باتحاد طلاب جامعة دمنهور اليوم الأربعاء تحت عنوان "دور الشباب في مستقبل مصر" أن هذا اللقاء يعتبر بمثابة مفصل هام حيث جاء
بين قيام ثورة ونصر تحقق وخطورة مرتقبة يخشى منها.
وأضاف أن مصر قامت فى أقل من مائتى عام بستة ثورات وفى كل مرة كانت تسرق الثورة من الشعب، معربا عن مدى قلقه على ثورة 25 يناير، مشددا على أهمية أن يُولى أمر الناس من اختاره الناس بإرادتهم، وقدم أبو إسماعيل نصيحة للشباب قائلاً إنه سلم أمانة فى أعناقهم
وأوصاهم بعدم السماح لأحد أياً كان أن يسرق ثورتهم ويرتد على حراكهم، مشيرا إلى أن الأمر لم ينته بعد فما زال أعداء الشعب متواجدين ويسعون لإخماد الثورة والانقضاض عليها .
وحث الشباب علي نشر الوعى الثورى ورفض أى رمز من رموز العهد البائد، مشيرا إلى أن الجامعة فى الأربعينيات من القرن الماضى كان لها دور كبير فى إيقاظ الشعب المصرى لمواجهة الاستعمار، مشددا على أن هذا الجيل كان على موعد مع القدر أن يتسلم أمره بعد أكثر من مائة وثلاثين عاما لمصر لم تكن أمرها بيدها فاحذروا.

أهم الاخبار