الشبان المسلمين تدعو لعزل الإخوان شعبيا

الشبان المسلمين تدعو لعزل الإخوان شعبياالمستشار أحمد الفضالي رئيس جمعية الشبان المسلمين
الاسكندرية : شيرين طاهر

أعلن المستشار "أحمد الفضالي" رئيس جمعية الشبان المسلمين، ومؤسس تيار الاستقلال، تبنى الدعوة التي أطلقها حزب "الاستقامة" و"الجبهة الثورية" لحماية مصر، لمقاطعة جماعة الإخوان المسلمين والأنشطة التى تتبناها المتمثله فى بعض المتاجر الشهيرة لبيع المنتجات الغذائية والتى تستخدم بضائعها لصالح الحملة الانتخابية لهم.

كما أعلن فضالي مقاطعة الشركات التى تقوم بجمع الأموال التى لا يعرف مصدرها لدعم الإخوان، مستنكرا تجاهل الحكومة الحالية لمتابعة الانشطه التى تخص الجماعة والتى أصبحت فوق القانون بعد فوز رئيس ينتمى للإخوان.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مساء أمس، وقال "صموئيل

العشاي" منسق الجبهه الثورية لحماية مصر: إن الإخوان أصبحوا يتعاملون مع الشعب المصري على أنهم طبقة أعلى من هذا الشعب.
ونتيجة هذا التعامل الذى يحدث فروق بين طبقة الشعب ،لذلك نطالب الشعب بعزلهم ومقاطعتهم، وعدم التعامل معهم في البيع أو الشراء، مشيرا إلى كون اقتصاد الإخوان يتلخص في محلات البقالة وشركات الصرافة والملابس. وطالب العشاى  رجال الأعمال الوطنيين الوقوف بجانب الشعب وعدم ترك الإخوان يقوم باستغال احتياج هذا الشعب.
  وأشار "ممدوح النحاس" أمين عام حزب الاستقامة للحوار الذي تبناه الحزب والجبهة الثورية وعدة حركات أخرى للجلوس مع القوى السياسية ورموز المجتمع المصري والالتفاف على أختيار شخصية وطنية قوية يلتف حولها الجميع، وعلى أن يكون بها سمات رجل هذة الفترة للخروج بها  من هذه المرحلة الانتقالية التى يحاول الجميع السطو عليها ومحاولة إقناع هذا الشعب بأن الاختيار الدينى فى الوقت الحالى هو أنسب الطرق للخروج من المأزق وهذا مخالف لطبيعة هذا الشعب، والشعارات والمطالب التى نادت بها الثورة بالعيش والحرية والكرامة الاجتماعية والعدالة الإنسانية.
  ودعا "أحمد السعيد" المنسق الجماهيري لحركة شركاء من أجل الوطن، لانتخابات رئاسية مبكرة والبحث عن الشخص الذي يجب أن تلتف حوله الجماهير خلال الفترة القادمة.


 

أهم الاخبار