رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى اقتحام سجن "وادى النطرون"

حماية للشهود ومناشدات بتقديم الأدلة

حماية للشهود ومناشدات بتقديم الأدلة
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

ناشدت هيئة محكمة مستأنف الإسماعيلية التي تنظر في قضية اقتحام سجن وادي النطرون كل من لديه أي معلومات أو أدلة أو رصد وقائع تتعلق بواقعة السجون المصرية وتتعلق بالقضية التقدم لهيئة المحكمة للإدلاء بما لديه من معلومات وأدلة، موضحة أنها ترغب في إنهاء القضية خلال الجلسات القادمة وقبل انتهاء السنة القضائية.

فيما أكد المستشار خالد محجوب رئيس هيئة المحكمة على التزام المحكمة بتوفير الحماية الكاملة للشهود ولضم الأوراق والمعلومات للقضية في سرية تامة.
جدير بالذكر أن محكمة جنح الإسماعيلية تنظر قضية اقتحام سجن وادي النطرون اليوم وسط تواجد أمني مكثف وحضور إعلامي وشعبي بمجمع محاكم الإسماعيلية .
وقدمت هيئة الدفاع بلاغا رسميا للنيابة العامة بتقديم وزير الداخلية "محمد ابراهيم " للمحاكمة بتهمة تقديم معلومات مضللة للرأي العام وإخفاء معلومات تتعلق بهروب الرئيس محمد مرسي من سجن وادي النطرون أثناء أحداث الثورة .
وأعلنت هيئة الدفاع إصرارها على الاستماع لأقوال وزير الدفاع ووزير الداخلية

ورئيس المخابرات العامة والعسكرية قائد الشرطة العسكرية حتى يطمئن قلب هيئة الدفاع عن مدى ولاء هذه المؤسسة وانتمائها للشعب وللعدالة وليس لتنظيما بعينه على حسب ما جاء على لسان هيئة الدفاع .
وتقدم أمير سالم عضو هيئة الدفاع بالقضية 6 حافظات لمستندات أكد أنها مهمة وتحتوي على معلومات ومستندات مهمة تكشف القضية وهي حافظة لتقرير عن أقوال حسن عبدالرحمن –مساعد وزير الداخلية السابق لأمن الدولة –في الجناية رقم 1227 لسنة 2011 جنايات قصر النيل والخاصة بأقواله في قضية قتلة المتظاهرين .
كما تقدم الدفاع بتقرير سري عن الأحداث التي شهدتها البلاد خلال فترة اندلاع الثورة.

 

أهم الاخبار