رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموقوفون في الإمارات يلتقون ذويهم

السفير تامر منصور
السفير تامر منصور

صرح السفير تامر منصور، سفير مصر في الإمارات، بأن سبعة من الموقفين المصريين على ذمة القضية الأمنية بالامارات، التقوا اليوم الأربعاء بأسرهم وذويهم الموجودين بالامارات، موضحا أن اهالى باقى الموقوفين متواجدون فى مصر.

وأشار منصور الى ان هذه الخطوة جاءت وفاء لوعد المسئولين الإماراتيين، وحرصا منهم على التخفيف من حالة القلق، التي يعيشها أهالي الموقوفين، واستجابة لجهود السفارة فى هذا الصدد، مؤكدا أن هذا ليس بالغريب على دولة الامارات الشقيقة التى تكن كل التقدير لمصر ولشعبها، وتقديرا ايضا لمسيرة العلاقات التاريخية والراسخة بين البلدين الشقيقين.

وأوضح السفير منصور أن اللقاء استمر قرابة 4 ساعات، حيث التقى كل محتجز بأسرته فى لقاء منفرد سادته مشاعر الفرحة والطمأنينة، مبينا أنه تم خلال هذه اللقاءات

تحديد كافة الخدمات القنصلية المطلوب ان توفرها السفارة للموقوفين وذويهم من أجل سرعة قضاء شئونهم سواء فى الامارات أو داخل مصر.

واضاف السفير منصور أن القنصلية فى دبى وفرت حافلة خاصة أقلت أهالى الموقوفين من دبى وابوظبى، بعد ان تم التنسيق معهم جميعا لهذا اللقاء خلال اليومين الماضيين، مؤكدا أن الموقوفين وأهليهم اعربوا عن خالص شكرهم للسلطات الاماراتية على ترتيب هذا اللقاء الذى تم بدرجة عالية من الاحترام الانسانى المعروف عن قيادة وشعب الامارات الشقيق.