جنازة حاشدة في وداع قيادات 6 إبريل

الإسماعيلية- ولاء وحيد:


في جنازة مهيبة حضرها الآلاف من شباب وأهالي الإسماعيلية شيعت من مسجد المطافي اليوم السبت جثامين ضحايا 6 إبريل بالإسماعيلية واللذين لقيا مصرعهما عصر أمس الجمعة على إثر حادث سير أليم وقع لأربعة من قيادات الحركة بالإسماعيلية.

تقدم صفوف الجنازتين أعضاء المكتب التنفيذي لشباب ائتلاف ثورة 25 يناير بالإسماعيلية وحركة 6 إبريل وقيادات وأعضاء أحزاب المعارضة والقوى الوطنية وجماعة الإخوان المسلمين بالإسماعيلية وعدد من منظمات العمل المدني والاجتماعي بالإسماعيلية فيما أدى صلاة الجنازة عليهما عدد من كبار أئمة وشيوخ المساجد

بأوقاف الإسماعيلية.

وكان منسق حركة 6 إبريل ونائب المكتب التنفيذي لشباب ائتلاف الثورة بالإسماعيلية محمد سعد والدكتور عمرو نور مسئول الإدارة والتنظيم بالحركة قد لقيا مصرعهما عصر أمس الجمعة على إثر حادث أليم وقع لأربعة من قيادات الحركة بالإسماعيلية وهم في طريقهم للقاهرة لحضور لقاء مع أعضاء الحركة لتدشين حملة التوعية "اعرف حقك" التي تطلقها الحملة حاليا على مستوى الجمهورية. فيما أصيب الدكتور أحمد صابر المنسق الإعلامي للحركة

والدكتور خالد شكري عضو المكتب السياسي للحركة بإصابات بالغة نقلا على إثرها للعلاج بمستشفى هيئة قناة السويس.

وأعلنت صفحات التواصل الاجتماعي على موقع face book بالإسماعيلية الحداد لمدة ثلاثة أيام على روح الفقيدين واتشحت صفحة 6 إبريل والمكتب التنفيذي لائتلاف شباب ثورة 25 يناير بالإسماعيلية ومجموعة ولاد البلد الإلكترونية بالسواد بعدما رفعت على صدر صفحاتها صور الفقيدين.

ودشن شباب ائتلاف الثورة صفحات حملت أسماء "الاسماعيلية كلها محمد سعد". ومعا صدقة جارية لفقيدي الإسماعيلية ". يذكر أن محمد سعد منسق 6 إبريل أبرز قيادات ثورة 25 يناير بالإسماعيلية وقاد جميع المظاهرات التي اندلعت بالإسماعيلية منذ اندلاع الثورة حتى رحيل محافظ الإسماعيلية السابق عبد الجليل الفخراني .

أهم الاخبار