عجوة يفوز برئاسة نادي قضاة الإسكندرية للمرة الثانية

الشارع السياسي

الجمعة, 20 مايو 2011 18:45
الأسكندرية- أميرة فتحى:

فاز المستشار محمد عزت عجوة رئيس محكمة الاستئناف برئاسة نادي القضاة بالإسكندرية للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز على منافسة المستشار محمد غازي بفارق 67 صوتا، حيث حصل عجوة على 402 صوت في مقابل حصول غازي على 335 صوتا.

وفاز 15 مرشحا من بين 17 تقدموا لعضوية مجلس الإدارة وهم المستشار محمد قدري عيسي 527 صوتا، والمستشار عصام عبد الهادي 525 صوتا، والمستشار عبد العزيز علي أبو عيانة557 صوتا عن مقاعد المستشارين الثلاثة.

وعن مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم الابتدائية الخمسة فاز كل من عبد الرحمن الشهاوي 543

صوتا، ووائل نبيه مكرم 541 صوتا، وهشام بهلول 568 صوتا، ومحمد شفيع 514 صوتا، وتامر المغربى 511 صوتا.

وعن مقاعد النيابة الخمسة أيضا فاز كل من محمد حبكه بحصوله على 577 صوتا، وعصام عبد الرازق 590 صوتا، وأيمن غباشي 568 صوتا، وأحمد مهابة 521 صوتا، وعمرو العرجاوي 558 صوتا.

كما حسم المستشار نبيل إبراهيم مقعد المتقاعدين بالتذكية.

هذا وطالب المستشار محمد ساس رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أعضاء مجلس الإدارة الجديد بتنقية الكشوف الخاصة بعضوية

النادي كأول مطلب من المجلس الجديد.

وناقش أعضاء الجمعية العمومية لنادي قضاة الإسكندرية الميزانية الخاصة بالنادي وتم إقرارها من الجمعية العمومية للنادي.

وقرر رئيس نادي قضاة الإسكندرية المستشار عزت عجوة تشكيل لجنة من كبار رجال القضاء بالإسكندرية لصياغة تعديلات جديدة على اللائحة الخاصة بالنادي، تبدأ عملها اعتبارا من الجمعة الثالثة من شهر أكتوبر القادم، لتدرس مقترح بوضع حد أقصي لمدة الترشح لمجلس إدارة النادي بحيث لا تزيد العضوية على فترتين لإتاحة الفرص للدماء الجديدة للتمثيل في مجلس الإدارة، ومن المقرر أن تتم دعوة الجمعية العمومية للنادي للانعقاد فور انتهاء اللجنة من عملها للتصويت على رأيها لإقرار تلك التعديلات.

وقال المستشار عزت عجوة إن النادي سيستمر في تقديم خدمات لكافة قضاة الإسكندرية والبحيرة ومطروح وفقا للنطاق الجغرافي الخاص بالنادي.

أهم الاخبار