رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دراج: القبض على ماهر"غدر للثورة"

الشارع السياسي

الجمعة, 10 مايو 2013 15:38
دراج: القبض على ماهرغدر للثورة د.أحمد دراج
كتب- محمود فايد:

رأى د.أحمد دراج القيادى بحزب الدستور طريقة إلقاء السلطات الأمنية القبض على الناشط السياسى أحمد ماهر بأنه غدر من النظام الحالى قائلا:" إلقاء القبض على ماهر غدر من نظام مرسى لأصدقاء الأمس الذين ساندوه فى الانتخابات الرئاسية".

وقال دراج فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" :" أرى أن عمليات القبض على الثوار لن تكون سوى بهدف التخلص من جميع الشباب الذين يقومون بالحراك الشعبى ضد النظام،

ومن يطالبون دائمًا بتحقيق أهداف الثورة، وتشكيل نقط انطلاق لتحرك جديد للمستقبل".
وأضاف دراج بأن النظام بدأ هذه العملية عبر أشخاص غير معروفين إعلاميًا، ومن ثم انتقل للأشخاص ذات الصيت والشهرة بداية من أحمد دومة، ومن ثم أحمد ماهر اليوم. مشيرًا إلى أن النظام يقود هذه الحملة بقدرة فائقة ولديهم جميع المبررات
والأساليب.
وبشأن أحمد ماهر ودعمه السابق للرئيس قال دراج:"هذه ليست مفارقة ولكن الحقيقة هى أن هذا النظام ليس لديه الوفاء لمن وقفوا معه، ويقوم بالغدر بأصدقاء الأمس؛ لإنه يريد أن ينفرد  بالسطة". مشيرًا إلى أن أحمد ماهر ليس منافسًا سياسيًا حتى يتم اضطهاده؛ ولكنه من الشباب ذات الحراك الشعبى، وممن يؤمنون إيمانًا قويًا بأهداف الثورة.
يشار إلى أن سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى اليوم الجمعة ألقت القبض على الناشط السياسى أحمد ماهر منسق حركة 6 أبريلعقب وصوله من فيينا؛ بناءً على طلب الأمن العام.

 

أهم الاخبار