رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عصام شرف: مصر تمر بمرحلة "ضبابية"

عصام شرف: مصر تمر بمرحلة ضبابية
كتب- محمود فايد:

رأى د.عصام شرف, رئيس مجلس الوزراء الأسبق, ورئيس اللجنة الاستشارية لتنمية محور قناة السويس, أن الشارع المصرى يمر خلال الفترة الأخيرة بمرحلة ضبابية ستنتهى فى القريب العاجل بعد أن تهدأ الأوضاع وينتبه الجميع للعمل.

قال شرف فى مؤتمر "تنمية محور قناة السويس..التحديات والفرص" الذي ينظمه التيار الشعبي المصري, برئاسة حمدين صباحى :"إنه وسط هذا

الضباب الذى سينتهى فى القريب العاجل سيكون هناك عالم جديد لمصر ستلعب به دور مهم  من خلال المشاريع التى تقوم بها الدولة فى الأونة الأخيرة وعلى رأسها محور قناة السويس الذى من المنتظر أن يعيد مكانة مصر الدولية وتفعيل العلاقات الدولية على أعلى مستوى".
وأضاف رئيس مجلس الوزراء الأسبق أن هذا المشروع ومعه عشرات المشاريع التى تتبناها الدولة سيُعيد صياغة وضعية العلاقات بين مصر ودول العالم فى إطار علاقات الندية وليست علاقات الطرف الواحد.
يحضر المؤتمر كل من حمدين صباحى, المرشح الرئاسى السابق, والدكتورعصام شرف رئيس الوزراء السابق ورئيس الهيئة الاستشارية للمشروع, ود.حسب الله الكفراوي, وزير الإسكان الأسبق, ود.حسام عيسى, أستاذ القانون الدولى, وعماد عبدالغفور, مساعد رئيس الجمهورية, ورئيس حزب النور, ود.عمرو حلمي, أمين التيار الشعبى.

أهم الاخبار