رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مانشيت يبرز انفراد الوفد حول مافيا اللحوم

جابر القرموطي
جابر القرموطي

علق الإعلامي جابر القرموطي على التحقيق المنشور في جريدة الوفد عن اللحوم الفاسدة، والذي أجراه الصحفي مجدي سلامة، قائلا:" إنه تم بذل جهد كبير جدًا في هذا التحقيق، نتج عنه إبراز الكثير من الحقائق حول اللحوم الفاسدة".

وتابع القرموطي في برنامجه" مانشيت" على قناة"أون تي في":" إن هذا التحقيق كشف عن الكثير من التجاوزات التي تحدث في سوق اللحوم، حيث إننا نعانى من غياب الرقابة في الكثير من المحافظات".
وأكد أن نتيجة هذا التحقيق هي" أن بلدنا فيها لحوم ملعون دبحها وسلخها وجزرها ونقلها وبيعها، حزين اللي بيشتريها ومريض اللي بيطبخها ومقتول اللي بياكلها" .
واستطرد القرموطي كلامه قائلا:" إن التحقيق كشف الكثير من كم الفساد وموت الضمير، فهناك الكثير من الأشياء المذهلة التي تم اكتشافها في أثناء قيام

مجدي برحلة البحث".
وقال:" إنه على سبيل المثال استطاع الصحفي أن يشتري ختمًا مضروبًا لمجزر البساتين، كما أنه أكتشف أن هناك مجازر سرية داخل المنازل يتم ذبح أي شيء داخلها دون تفرقة، المهم أن يتم دفع أموال مقابل ذلك".
وأشار إلى أن سلامة اكتشف في أثناء البحث أن هناك لحوم كلاب يتم بيعها في ميدان العباسية، ولحوم الفاسدة في ميدان رمسيس، ولحوم ميتة في ميدان الجيزة، مؤكدًا على أن القطط تمتلك حاسة تجعلها تميز بين اللحوم الفاسدة والصالحة للأكل.

شاهد الفيديو: