رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.وقفة بالشباشب والمقشات أمام ماسبيرو

جانب من وقفه ماسبيرو
جانب من وقفه ماسبيرو

نظمت  العشرات من سيدات مصر والناشطات السياسيين  والإعلاميين وحركة "لا" وحركة "مصر البهية" وحركة "شفت تحرش" وعدد من إعلامى مصر وقفة احتجاجية عصر اليوم أمام مبنى ماسبيرواعتراضا منهم على تحرش وزير الإعلام اللفظى بإعلاميات مصر فى واقعتين موثقتين.

وقد رفع المشاركون فى الوقفة الاحتجاجية لافتات تندد بتحرش وزير الإعلام منها "الإرهاب الجنسى خط أحمر " سيادة الوزير المتحرش تحب تأخذ فين" حامين شباشب ولأحذية  حريمى ومقشات.
ورد المتظاهرات  هتافات عديدة أبرزها "وزارة الإعلام محتاجة تحرير ""عيش حرية ما تتحرش بية "" شالوا قواد جابوا متحرش"" قالوا وزير قلت ما يصحش "" ياللى بتسأل نازلة ليه حقى وهاموت عليه"" فلفل شطة يا فلفل شطة جينا ندبح له القطة "" على على وعلى الصوت ستات مصر بتتحدى الموت "" قالوا صوت المرأة عورة لكن صوت المرأة الثورة" "يسقط يسقط حكم المرشد".
كما تم توزيع منشورات تتضمن مبادرة من حركة شفت تحرش

لرصد وتوثيق جرائم التحرش الجنسى واللفظى ضد النساء والفتيات .
وطالبت الحركة فى مبادرتها بإقالة وزير الإعلام وتقديم اعتذار رسمى من مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية عما صدر من الوزير ، كما طالبت بمسائلة الوزير قانونيا وفقا للمادة 306 مكرر أ من قانون العقوبات المصرى .
وطالبت  "ريهام سالم" عضو بحركة مصر البهية بإقالة وزير الإعلام وتحرير الإعلام المصرى من قبضة الإخوان ، واصفة ماسبيرو بأنة إعلام  الشعب المصرى وليس إعلام النظام.
كما طالبت  "سالم" فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" بضرورة اعتذار الحكومة بسبب الإصرار الغريب من وزير الإعلام على تكرار تحرشاته اللفظية بالإعلاميات المصريات.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=A5bFaf71ERA