رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهتافات تطارد "مسعد" فى جامعة بنها

د. مصطفي مسعد وزير
د. مصطفي مسعد وزير التعليم العالي

شهدت زيارة الدكتور مصطفي مسعد وزير التعليم العالي لكليتى الزراعة والطب البيطرى بجامعة بنها اليوم "الأحد"، موجة من الاعتراضات والهتافات ضد الوزير وإدارة الجامعة.

حيث قام ما يقرب من 40 طالبا باعتراض موكب الوزير أثناء خروجه من الكلية متوجهًا للطب البيطرى وقام الطلاب بوقف الموكب اعتراضًا على تأخر تعديل النتيجة التى سبق إعلانها بنسبة 18% على مستوى الكلية والإفراج عن الطلاب المعتقلين فى أحداث الجامعات المصرية وعدم وجود مدرجات لقسم الهندسة الزراعية بكلية الزراعة، مطالبين الوزير بالتدخل لحل أزمتهم وإنشاء مدرجات جديدة تتسع للدراسة.
وكان الوزير قد قام بافتتاح مبنى قسم الكيمياء بتكلفة 13مليون جنيه والذى يشمل عددًا من المعامل وتفقد المدينة الرياضية على مساحة 9 آلاف

و600متر مربع وتفقد مزرعة الاسماك وتوجه بعدها للطب البيطرى وتفقد خلالها المعرض الفنى ومتحف قسم التشريح ومعمل البيوتكنولوجى، وتوجه بعدها لكلية التمريض حيث تفقد خلالها الكلية وعددا من أقسامها تلاها تفقد منشآت مبنى كلية الحاسبات والمعلومات بتكلفة 23مليون جنيه و100ألف بنسبة تنفيذ 64% .
وتم افتتاح مبنى كلية التربية الذى يواجه عددا من المشاكل، منها مشكلة اعتراض أهالى قرية كفر سعد على منشآت الكلية وإقامة أسوار تفصل بينهم وبين أراضيهم .