عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشطاء فيسبوك يرفضون التغيير الوزارى "الإخوانى"

نشطاء فيسبوك يرفضون
نشطاء فيسبوك يرفضون التغيير الوزارى "الإخوانى"

تداول نشطاء على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لقرار جمهوري منشور بالجريدة الرسمية يشمل التعديل المنتظر في حركة المحافظين والوزراء التي أعلن الرئيس مرسي اليوم.

وبحسب  صورة القرار الجمهوري تولى عدد من الشخصيات التي تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الوسط  مناصب وزارية حيث توضح الصورة تقلد اللواء منصور العيسوي وزارة  الداخلية، والدكتور عزة الجرف وزير الدولة لشئون المرأة والسكان، والمستشار طلعت عبدالله وزير الدولة للشئون القانونية، وعصام الحداد وزيرًا للخارجية.
كما توضح الصورة تولي عمرو الليثي وزارة الإعلام، وباكينام الشرقاوي نائب رئيس الوزراء ووزيرة التعاون، وهادي خشبة وزيرًا للرياضة.
وفي حركة المحافظين توضح الصورة تقلد الدكتور

محمد البلتاجي محافظًا للقاهرة، وعصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط محافظًا لدمياط، وأكرم الشاعر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين محافظًا لبورسعيد، والدكتور حلمي الجزار محافظة المنوفية، واللوء ممدوح شاهين محافظة شمال سيناء، والمستشار وليد شرابي محافظًا للجيزة، وهو الأمر الذي أثار غضب  العديد من النشطاء على الفيس بوك خاصة بعد نشر العديد من المواقع الإخبارية لنص القرار، وانهالت الاتهامات على النظام القائم بمحاولة أخونة الدولة.