رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو العزايم: لن نسمح ببيع مصر لـ"يهود العريان"

الشارع السياسي

الجمعة, 05 أبريل 2013 14:06
أبو العزايم: لن نسمح ببيع مصر لـيهود العريانعلاء أبوالعزايم
كتب- محمود فايد، ومحمد مصطفى:

أكد الشيخ علاء أبو العزايم - شيخ الطريقة العزمية الصوفية – على أن جماعة الإخوان المسلمين, ليست لها أى مبدأ وتعمل وفق مصالحها الخاصة دون إعلاء مصلحة الوطن، قائلا:" الإخوان بلا هدف أو مبدأ وتعمل وفق مصالحها لبيع البلاد لليهود بتوع عصام العريان".

وقال أبو العزايم فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" على هامش مشاركته فى تظاهرات دعم الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر اليوم الجمعة فى محيط مشيخة الأزهر:" إن الهجوم على

شيخ الأزهر الشريف أمر طبيعى من جماعة تعمل وفق مصالحها الخاصة"، مشيرًا إلى أن الأمر ازداد بعد أن رفضت هيئة كبار العلماء لمشروع الصكوك "غير الإسلامى".
وأشار أبو العزايم إلى أن هناك محاولات مستمرة لإسقاط الأزهر الشريف، مشيرًا إلى أن الطرف الثالث هو المسئول عن كل هذه المحاولات والتى كانت محطتها الأخيرة من قبل الإخوان فى تدبير واقعة
التسمم ضد طلاب الأزهر؛ من أجل الإطاحة للطيب الذى رفض قانون الصكوك.
وفى رده على ما الدليل القاطع فى أن الإخوان هم من دبروا هذه الواقعة قال أبو العزايم:" الدليل واضح للجميع فى أنه لايوجد ولا شخص أو طالب إخوانى أو سلفى تسمم فى الواقعة بالإضافة إلى ظهور الرايات والشعارات التى كانت معدة من قبل بعد أن حدثت الواقعة بشكل مباشر".
واختتم أبو العزايم تصريحات فى أنهم لن يسمحوا بأن يبع الإخوان مصر  أو أن يمرر قانون الصكوك غير إسلامى قائلا:" لن نسمح بقانون الصكوك أو بيع مصر ليهود عصام العريان".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=09cz02QHQbk&feature=youtu.be

أهم الاخبار