رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..خطيب التحرير: الإخوان أعداء شرع الله

الشيخ محمد عبد الله
الشيخ محمد عبد الله نصر خطيب التحرير

 وصف الشيخ محمد عبدالله نصر- خطيب التحرير-  جماعة الإخوان بأنها جماعة صهيونية تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل فى مصر، وأنهم من أكبر حلفائهم فى الشرق الأوسط، قائلا:" الإخوان جماعة صهيوينة تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل وهى من أكبر حلفائها فى الشرق الأوسط، وعلى الشعب مواجهتم".

وقال نصر فى خطبة الجمعة اليوم بميدان التحرير:" إن الصراع الذى يشهده الشارع المصرى؛ هو صراع بين الحق والباطل وبين الثورة المضادة التى تمثلها جماعة الإخوان وبين الثوار، الذين يطالبون بحقوق الشهداء والمصابين، ويجب علينا مواصلة النضال ضدهم؛ من أجل تحقيق أهداف الثورة التى راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والمصابين".
وأضاف خطيب التحرير:" الإخوان تخدم الأمريكان، وتعمل على بيع مصر لهم، وبالتالى لابد من وقفة حاسمة ضدهم لإسقاطهم، وإسقاط رئيسهم الذى يسهل لهم الطريق لذلك "، قائلا:" لابد من إسقاط الرئيس مرسى؛ لأنه خان الثورة ويعمل من أجل جماعته بصفقة مع المخلوع مبارك ورموز نظامه الذين تم إخراجهم من السجون عقب توليه إدارة البلاد".
وأشار خطيب التحرير إلى أنه لا شرعية لحاكم عقد صفقة

مع القتلة من أجل خروجهم الآمن، وأيضًا عقد صفقة مع رموز مبارك الذين خرجوا  من السجون  مضيفا بقوله:" العلمانيون  فى مصر هم أشد الناس حرصًا على تحقيق أهداف الثورة ولكن الإخوان، وباقى التيارات الإٍسلامية هم أشد أعداء الثورة والإسلام ولا علاقة لهم من قريب أو من بعيد بالإسلام ويعملون على تشويهه بأفعالهم المستمرة والمناهضة له".
ودعا خطيب التحرير جموع الفقراء إلى الزحف المقدس إلى شركات ومصانع رجال أعمال جماعة الإخوان من أجل الاستفادة منها والاستيلاء عليها  لأنهم أعداء شرع الله قائلا:" الإسلاميون فى مصر اعتبروا ان الإسلام باللحية والجلباب  ولوكان الإٍسلام بهذه الطريقة لكان أبو جهل أكثر الناس إسلامًا لأن لحيته وصلت منتصف صدره".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=ljYSwSAFTVc&feature=youtu.be