رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أطفال يتقدمون صفوف المتظاهرين بالإسماعيلية

الشارع السياسي

الجمعة, 25 يناير 2013 14:33
أطفال يتقدمون صفوف المتظاهرين بالإسماعيلية
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

حرص العشرات من المتظاهرين بالإسماعيلية في مسيرات اليوم الجمعة على اصطحاب أطفالهم في المسيرات إيمانا منهم بأهمية أن يشركوا أطفالهم هذه اللحظات التي وصفوها بالتاريخية والتي اعتبروها حماسية لهؤلاء الأطفال للمطالبة بحقوقهم ورفض الظلم .

وقال سعيد البحراوي  إنه حرص على اصطحاب طفله محمد "6 شهور" للميدان ليغرس فيه منذ نعومة أظفاره حب الوطن والصوت العالي للمطالبة بحقه.
وقالت نادية عبدالله إنها حرصت وهو متوجهة للمظاهرات أن تأخذ معها ابنة الجيران  مارسيل جورجي-  7 أعوام -  لتؤكد للجميع على الوحدة الوطنية التي هي طابع متأصل بين طوائف الشعب المصري . وحرصت مارسيل الطفلة القبطية على مناداة جارتها نادية ب"ماما " وهي حاملة بين يديها لافتة صغيرة كتبت عليها بخطها المتعثر " تحيا

مصر ".
ووقفت الدكتورة نيفين شلبي الطبيبة بمستشفى القنطرة غرب في ويط الميدان وهي رافعة طفلتها رفيف "5 أعوام "التي قامت هي الأخرى برفع علم صغير وأخذت تردد وراء المتظاهرين هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام " وارحل يا مرسي".وقال محمد محسن الباضي ناشط سياسي أنه حرص على اصطحاب طفلته جنة - 7 سنوات - معه إلى الميدان ليغرس بداخلها تلك اللحظات التي ستكون فيصلا في تاريخ الوطن وفي تحديد مصيرها ومصير بني جيلها .

أهم الاخبار