رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الالتراس" بالفيوم يقطعون الطريق والمواطنون يهاجمونهم

الشارع السياسي

الأربعاء, 23 يناير 2013 20:51
الالتراس بالفيوم يقطعون الطريق والمواطنون يهاجمونهمارشيفية
الفيوم- سيد الشورة:

طرد أهالى مدينة الفيوم شباب الالتراس من وسط مدينة االفيوم  أثناء محاولتهم قطع الطريق وسط المدينة وتعطيل المرور وحركة السير، كما قاموا بمطاردتهم وجعلهم يلوذون بالفرار هربا من بطش الأهالى قبل حضور الشرطة.

وكان العشرات من شباب الالتراس قد تجمعوا قبل صلاة العشاء مساء الخميس وقاموا بمحاولة لقطع الطريق أمام المارة والسيارات أمام ميدان قارون وسط مدينة الفيوم.

كما قاموا باشعال اكثر من 10 إطارات سيارات واندلعت السنة اللهب

وسط منطقة أغلبها مطاعم يرتادها المارة وسط المدينة وقام الأهالى بالاتصال بالشرطة التى تراخت فى الحضور فلم يجد الأهالى بدا من التصدى لهم.

حيث قام أصحاب المطاعم بمعاونة المارة بإطفاء النيران وقاموا بمطاردة الشباب ومحاولة ضربهم بزجاجات فارغة من إحدى البقالات وحاولوا الامساك بهم لتسليمهم للشرطة إلا أن الشباب لاذوا بالفرار هربا من بطش الأهالى.

وقام المواطنون بإزالة اثار الحرائق على الفور كما قاموا بتكوين دوريات منهم وقرروا القبض على أى مواطن يقوم بقطع الطريق وتسليمه للشرطة.

و جاءت الشرطة متأخرة بعد انتهاء كل شىء وقام المرور بتسيير الطريق بشكل طبيعى.

أكد اسماعيل فؤاد أحد المارة أنه فوجئ بالنيران تشتعل فجأة وسط الشارع فقام مع الأهالى بإطفائها وقام بمطارة الشباب الذى كان ملثما على حد قوله.

وأعرب عن ارتياحه للتصدى لمثل هذه الأعمال التى لا تعبر عن شعب الفيوم الذى يميل غالبيته إلى ترك الأمور تسير من أجل صالح مصر وليس من أجل تخريبها على حد قوله.

أهم الاخبار