رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإنقاذ:نجاح ذكرى الثورة أهم من الانتخابات

الشارع السياسي

الأربعاء, 23 يناير 2013 19:46
الإنقاذ:نجاح ذكرى الثورة أهم من الانتخابات
كتب- محمود فايد:

كشف د.محمود العلايلى, المتحدث الرسمى لجنة الانتخابات بجبهة الإنقاذ الوطنى, عن أن نجاح تظاهرات يوم الجمعة القادم فى ذكرى ثورة يناير فى توصيل رسالتها للنظام الحاكم أهم بكثير من تنسيقهم لدخول الانتخابات البرلمانية المقبلة أو دخولهم البرلمان من أساسه.

وقال العلايلى فى تصريحات صحفية عقب لقاء اللجنة اليوم بمقر حزب الوفد:" أن أهم شيء لدى جبهة الإنقاذ هو نجاح التظاهرات التى ستخرج يوم الجمعة القادم فى ذكرى الثورة من أجل الرفض القاطع لكل سياسات الإخوان التى يرفضها الشعب المصرى من الأٍساس بالإضافة إلى أن القرارات التى

يتخذها الرئيس ليست لها أى صالح للشعب المصرى والتى تحاربها جبهة الإنقاذ".

وأشار المتحدث الرسمى إلى أنهم يدعو جموع الشعب المصرى إلى الخروج إلى كل ميادين مصر للتعبير عن الرفض الكامل لدولة الإخوان مشيرا إلى أن نجاح هذا اليوم أهم بكثير من دخولهم الانتخابات أو حصدهم أى مقاعد فى البرلمان المقبل.
وبشأن ما دار فى الاجتماع اليوم، قال العلايلى أن اللجنة ناقشت عددا من الأمور على رأسها هو تشكيل لجان رسمية  لجبهة الإنقاذ

على مستوى محافظات الجمهورية  لتكون هى الناطق الرسمى بها بعد ظهور عدد من من الحركات تتكلم باسم الجبهة دون أى علاقة بها لنا".
وأضاف العلايلى:"اللجان الرسمية ستضمن أيضا  تخصيص مقرات الأحزاب المشاركة فى الجبهة  لتكون مقرات رسمية  لها  مشيرا إلى أن الأمر الثانى الذى تم النقاش فيه هو إحالة ملف الدعاية الانتخابية للجبهة  إلى المحترفين لوضع خطة من شأنها وضع جميع معالم الدعاية للجبهة فترة الانتخابات البرلمانية.
وأِشار العلايلى إلى أن د.عبد الجليل مصطفى نقل لهم هجوم القيادات النسائية على الجبهة بشأن عدم تمثيلهم فى قوائمهم فى خوض الانتخابات مشيراً إلى أن الجبهة لم تضع قوائمها بعد وأن المرأة سيكون لها دور كبير لديهم لأننا نؤمن بالديمقراطية ودور المرأة فى البناء.

 

أهم الاخبار