رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسى يلتقى قادة وضباط الدفاع الجوى

الشارع السياسي

الاثنين, 21 يناير 2013 14:11
السيسى يلتقى قادة وضباط الدفاع الجوى
كتبت - منة الله جمال:

أشاد الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة لما بذلوه طوال الفترة الماضية.

وأثنى "السيسى" خلال لقائه بقادة وضباط الدفاع الجوى اليوم الاثنين على الأداء المتميز لقوات الدفاع الجوى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية واستعدادهم الدائم لتأمين وحماية سماء مصر ضد أى عدائيات وتحقيق السيطرة على المجال الجوى المصرى على مدار الساعة.

وأكد الوزير أن الخبرة التى اكتسبتها قوات الدفاع الجوى خلال حرب أكتوبر 73 جعلتها

متفردة بين مثيلاتها فى العالم، وطالبهم بالتدريب المستمر للحفاظ على الصلاحية الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات وأن يأخذوا بأسباب العلم والمعرفة لمواكبة التطور الهائل فى فنون وأساليب الدفاع الجوى.

وأشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بدعم ركائز الكفاءة القتالية والاستعداد القتالى بكافة التشكيلات والوحدات وأفرع القوات المسلحة وتطوير أدائها بما يمكنها من الوفاء بالمهام المقدسة المكلفة بها، مؤكداً على ضرورة تفهم

القادة والضباط لمهامهم ومسئولياتهم ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم السابقين، والاهتمام بتوعية ضباط الصف والجنود وتنمية مهاراتهم الفكرية والحفاظ على روحهم المعنوية العالية، وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم باعتبارهم الركيزة الأساسية للقوات المسلحة.

واستعرض القائد العام عددا من القضايا والموضوعات على الساحتين الداخلية والخارجية وانعكاساتها على الأمن القومى المصرى، وأدار حواراً مع القادة والضباط استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم فى مختلف المجالات، وطالبهم بأن يكونوا قدوة فى التفانى والإخلاص فى أداء مهامهم للدفاع عن الأمن القومى المصرى .

حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

أهم الاخبار