رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تهامى: سنرفض استبداد الإخوان فى 25 يناير

طارق تهامى
طارق تهامى

رأى طارق تهامى, عضو الهيئة العليا لحزب الوفد, أن الشعب المصرى لم يقم بثورة على الرئيس السابق حسنى مبارك، لتظل نفس سياسات نظامه قامه حتي الآن، والمتمثلة فى الرئيس محمد مرسى.

وقال تهامى لـ"بوابة الوفد"على هامش مشاركته فى اجتماع القوى الثورية لبحث الاحتشاد يوم 25 يناير: "اجتمعنا اليوم بمقر الوفد مع شباب القوى المدنية للترتيب بشأن الاحتشاد يوم 25 يناير للمطالبة بأن نعود إلى أهداف الثورة المصرية التى توقف قطارها وأصبحت القطارت هى التى تسقط وذلك فى الوقت الذى لم نعد نتكلم عن أهداف الثورة من عدالة اجتماعية وحرية وكرامة, أصبحنا نتحدث عن أخونة وتمكين جماعة الإخوان المسلمين".
وأشار إلى أن الثورة لم تقم من أجل الأخونة ولكنها قامت من أجل كرامة المواطن المصرى  والحفاظ على حريته وتراثه وانتشاله من الفقر، مطالبا

الرئيس مرسى بأن يتوقف دوره فى تمكين جماعته.
وأضاف أنه إذا توقف عن ذلك سيجد من يمده له العون بشكل كبير لكى نخرج جميعا من هذا المستنقع, لأنه منذ اليوم الأول وهو يفكر فى تمكين جماعته وليس شيئاً غيره.
وتابع تهامى: "يوم 25 يناير سنحتشد فى كل ميادين التحرير فى مصر لرفض الاستبداد الذى يحاول النظام الحالى سيطرته"، مشيرًا إلى أن الثورة قامت من قبل الشباب المدنى والليبرالى  فى الوقت الذى يحاول التيار الإسلامى تأميمها خلال هذه الأيام ولن نسمح بذلك.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=G6z_KUxuduc