رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عضلة قلب مبارك تعمل بكفاءة 73%


أكد مصدر طبى مسئول بأن الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك مستقرة وأنه تم عمل "موجات صوتية" على عضلة القلب أثبت عملها بكفاءة 73% ، مما يعنى استقرار حالته الصحية

وقال المصدر: إن قرار تحويل الرئيس السابق من مستشفى شرم الشيخ الدولى الى المركز الطبى العالمى صدر يوم أمس فى التاسعة صباحا، إلا أن المصدر أشار إلى عدم معرفة الموعد المحدد لتحرك الرئيس السابق من مستشفى شرم الشيخ.

وأضاف المصدر أن هناك تكتما شديدا على موعد تحرك الرئيس السابق حسنى مبارك، كما أن الحركة داخل مستشفى شرم الشيخ تشهد تحفظا على أطقم المستشفى خاصة فى الجناح الرئاسى الذى يرقد فيه الرئيس السابق بالدور الثالث للمستشفى، باستثناء اثنين من الأطباء "تخصص قلب" برتبة عميد يرافقان الرئيس السابق بصفة مستمرة.

وأشار المصدر الى أن الرئيس السابق دخل طوارئ مستشفى شرم الشيخ يوم الاربعاء الماضى بتذكرة طبية نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وصل خلالها ضغط الدم الى 80 / 50 ، وهو ما أدى إلى تذبذب اذينى سريع، حتى انتظم ضغط الدم.

وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود أصدر قرارا أمس الجمعة يتم بمقتضاه نقل الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفى شرم الشيخ الدولي الذي يرقد به حاليا للعلاج منذ الأربعاء الماضي أثناء التحقيق معه بمعرفة النيابة وذلك إلى أحد المستشفيات العسكرية.