رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو: وقفة احتجاجية لطلاب الأزهر تضامنا مع غزة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 12 أبريل 2011 18:42
كتب -محسن سليم :

نظم الآلاف من طلاب جامعة الازهر وقفة احتجاجية ظهر اليوم بمقر الجامعة بالدراسة اعتراضاً علي ما يقوم به الكيان الصهيوني من هجمات علي قطاع غزة .

,أكد صهيب عبد المقصود أحد الطلاب المنظمين للوقفة أنهم نظموا هذه الوقفة الاحتجاجية استشعاراً بمسئوليتهم الاسلامية تجاه اخوانهم المسلمين في كل مكان، ليعبروا عن رفضهم لما يقوم به القوات الصهيونية من حرب ابادة ممنهجة لقتل شعب كامل بأسلحة محرمة دولياً .

وأضاف ان هذا الكيان الصهيوني

قام باستغلال انشغال الرأي العام العالمي والدولي بالثورات العربية الداعية للتحرير من الحكام الطغاة، وأنهم نظموا هذه الوقفة الاحتجاجية لتوجيه رسالة الي الذين اختيروا ليقودوا هذه البلاد في الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد ولاتخاذ الاجراءات اللازمة لنصرة المحاصرين في قطاع غزة .

وطالب المحتجون المجلس الاعلي للقوات المسلحة بفتح معبر رفح للمحاصرين بغزة وطرد السفير الاسرائيلي واغلاق السفارة

الاسرائيلية بمصر .

ومن جهة اخري، عاد العشرات من طالبات اللغات للاعتصام أمام مشيخة الازهر الشريف إعتراضاً علي قرار شيخ الازهر الذي صدر مساء أمس الاثنين بشأن تفويض رئيس جامعة الازهر الدكتور اسامة العبد بإعادة النظر في اتخاذ قرار انفصال قسم اللغات عن كلية الدراسات الانسانية .

وأكد المعتصمون أن نص قرار شيخ الازهر لا يفرض علي رئيس الجامعة أخذ قرار بالانفصال، مشيرين الي أن قرار شيخ الازهر غير معتمد بختم المشيخة، وأعلنت الطالبات عن اعتصام مفتوح لحين اتخاذ قرار بالموافقة من شيخ الازهر نظراً للمعوقات التي تواجههم بعد التخرج .

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار