عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالله الأشعل يعلن ترشحه رسميا للرئاسة


أعلن وكيل أول وزارة الخارجية الأسبق السفير عبدالله الأشعل ترشحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية رسميا خلال المؤتمر الذى نظمته الليلة الماضية جبهة ائتلاف مدينة طوخ بمحافظة القليوبية تحت عنوان "مصر مابعد الثورة" بحضور عدد كبير من شباب المدينة. وقال الأشعل إنه فى حالة انتخابه رئيسا للجمهورية فإنه سيقوم برفع المعاناة عن الشعب المصرى والقضاء على البطالة، وذلك بتعيين 4 نواب له مع إعطائهم كافة الصلاحيات التى من شأنها محاسبة أى مقصر أو مخطئ، بالإضافة إلى الاهتمام بالتعليم والثروات البشرية والعمل على إعادة مصر لعالمها العربى والإفريقى والمتوسطى والآسيوى ..مؤكدا أن مصلحة مصر هى الأساس فى جميع تعاملتها الخارجية.

وأشار إلى "أن يوم 25 يناير من أعظم الأيام حيث بدأت بعده مرحلة جديدة لمصر فما حدث فى هذا اليوم يعد من المعجزات الحقيقية".. مناديا

الشباب بضرورة الحفاظ على الثورة ومكتسباتها لأنها هى الضمانة الوحيدة للشعب المصرى .. مشددا على ضرورة دعم ومساندة القوات المسلحة فى أداء مهامها فى المرحلة القادمة.

وطالب الأشعل بمحاكمة ومحاسبة الرئيس السابق حسنى مبارك وأعوانه لأنهم ارتكبوا العديد من الجرائم ..وقال:إنه "عندما نطالب جميعا بمحاكمة الرئيس السابق فهذا لايكون تجنيا عليه بل هوعدل ويجب أن تتم محاكمته فى مصر وفى ميدان التحرير وأن يكون الحكم وفقا للقانون المصرى وأن يتوافر له جميع حقوق المرافعات وذلك لأن مصر أعلى من أى منصب فيها".