عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

15 يوماً لسليمان وضبط صهر علاء مبارك


أمر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بحبس الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق 15 يوماً علي ذمة التحقيقات.. وأمر بالقبض علي اللواء مجدي راسخ صهر علاء مبارك لعدم مثوله أمام النيابة في التحقيق المتورط فيها وزير الإسكان الأسبق رقم 245 لسنة 2011. كانت النيابة قد أمرت بالقبض علي "سليمان" بتهمة تربيحه لشركة "سوديك" المملوكة لمجدي راسخ، والإضرار بالمال العام من خلال التغاضي عن فسخ التعاقد الذي أبرمته هيئة المجتمعات العمرانية مع الشركة عن تخصيص مساحة أراضي فضاء بالشيخ زايد وامتناعها عن سداد مستحقاتها المالية من عام 1995 إلي 2001، مما أضر المال العام المتمثل قدر بنحو 600 مليون جنيه والتغاضي عن تحصيل فارق ثمن إقامة محطة رفع

صحي بدلاً من إقامة محطة صرف صحي بما يمثل 40 مليون جنيه، تم خصمها من قيمة الأرض وإعفاء الشركة دون غيرها من 13 مليون جنيه.

جاء ذلك بعد أن استمعت لأقوال العاملين بالهيئة الذين حملوا الوزير مسئولية المخالفات، وأمرت النيابة بحبس علاء سعد أبوالخير العضو المنتدب المشارك لشركة حديد عز الدخيلة 15 يوماً لاشتراكه مع عز في الاستيلاء علي 31 مليون جنيه من أموال الدخيلة والحصول علي ربح لنفسه قدره 11 مليون جنيه.