رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان:طرح الشاطر لتشكيل حكومة"كلام فارغ"

الشارع السياسي

الخميس, 22 نوفمبر 2012 15:11
الإخوان:طرح الشاطر لتشكيل حكومةكلام فارغمحمود غزلان
كتب- محمود فايد:

أكد د.محمود غزلان, المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين, عن أن تكهنات تشكيل المهندس خيرت الشاطر , نائب المرشد العام لجماعة الإخوان لحكومة جديدة عقب إقالة حكومة د.هشام قنديل , رئيس مجلس الوزراء الحالى, غير صحيحه وكلام فارغ لا أساس له من الصحة.

وقال غزلان فى تصريحات لـ"بوابة الوفد":"الإخوان تؤمن بضرورة إعطاء الفرصة الكاملة لحكومة الدكتور هشام قنديل , ومساندتها لأن الوقت ليس كافٍ للحكم عليها خاصة أن

هناك ظروف معينة تواجدت فيها هذه الحكومة قائلا:"نؤمن بضرورة إعطاء الفرصة لقنديل وعدم التسرع فى الحكم عليه وترشيح الشاطر لحكومة جديد غير صحيح وكلام فارغ".
وبشأن دعوة الجماعة للتظاهر اليوم عقب قرارات الرئيس مرسى التى ينتظرها الشعب المصرى  قال غزلان:"نحن فى اجتماع مكتب الإرشاد أمس الأربعاء لم نتخذ  مثل هذه القرارات  لأننا لم نعلم بها
ولكن إذا تطلب نزولنا سنكون جاهزين "مضيفاً بقوله:"أتوقع أن تكون قرارات مرسى بشأن أحداث محمد محمود والاضطرابات التى تمر بها البلاد".
أتى ذلك بعد أن أكد مصدر مطلع برئاسة الجمهورية أن الرئيس محمد مرسي أنهى اجتماعاته في ساعات مبكرة من اليوم الخميس مع عدد من مستشاريه ومساعديه ومعاونيه وقيادات تنفيذية بالدولة  لإصدار قرارات مهمة  بشأن ساحة المشهد كله, تلبي طموحات الشارع المصري والتي ستعلن بعد قليل من خلال بيان صحفي .
تابعونا من جديد على فيس بوك:
اضغط like  للصفحة لتصلك تغطية إخبارية على صفحتك الشخصية
بوابة الوفد الإلكترونية‎‎

أهم الاخبار