رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"خدعوك فقالوا " يدافع عن البرادعي

وزع أنصار الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بيانا بعنوان "خدعوك فقالوا" خلال مشاركتهم في مظاهرة إنقاذ الثورة اليوم الجمعة.

فند البيان الاتهامات الموجهة للبرادعي من معارضية وأكد أن البرادعي من أبوين مصريين ولايحمل سوي الجنسية المصرية هو وزوجته وأولاده .
قال البيان: إن البرادعي رفض إعطاء شرعية دولية للحرب على العراق ودخل فى صراعات مع إدارة الرئيس الأمريكي السابق "بوش" الذي حاول إبعاد البرادعي عن وكالة الطاقة الذرية.
وأضاف البيان " أن موقف البرادعي المعارض لسياسات أمريكا في العراق كان سببا في حصوله على جائزة نوبل للسلام وكانت أولى الكلمات التى نطق بها لحظة استلامه الجائزة "أنا مسلم" وتبرع بقيمتها المادية لصالح الأعمال الخيرية.
وكشف البيان عن أن البرادعي بدأ عمله بالخارج كممثل لمصر فى بعثتها لدى الأمم المتحدة ،وعمل كمحامٍ للدفاع عن حقوق مصر بالخارج بعد عمله كمساعد لوزير الخارجية فى عهد السادات,وأنه أستاذ القانون الدولى بجامعة القاهرة.
ونفى البيان زواج ابنة البرادعي من بريطانى غير مسلم ،وأكد أن ابنة البرادعي وزوجها مسلمان وأن قرانهما عقد في السفارة المصرية بالنمسا والسفير المصري كان شاهدا على العقد .
وقال البيان: إن البرادعي كان الأب الروحي وأحد مفجري ثورة 25 يناير.