رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد المقصود:إحالة العريان للجنح تصفية حسابات

الشارع السياسي

الخميس, 01 نوفمبر 2012 15:39
عبد المقصود:إحالة العريان للجنح تصفية حساباتعبد المنعم عبد المقصود
كتب- محمود فايد:

عقب عبد المنعم عبد المقصود، محامى جماعة الإخوان المسلمين، على قرار النيابة العامة بإحالة د.عصام العريان, نائب رئيس حزب الحرية والعدالة, الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين, إلى محكمة الجنح بأنه تصفية حسابات وإحالة غير مبررة.

وقال عبد المقصود فى تصريحات لـ"بوابة الوفد"إن النيابة العامة كانت قد أجلت التحقيقات ليوم الأحد القادم مع د. العريان من أجل تقديم سيديهات ومستندات تثبت أنه لم يتهم جيهان منصور بأى

شيء وأن ما حدث هو سوء فهم خلال حديثه التليفونى معها.
وأضاف محامى الإخوان بأن حرص النيابة العامة على الاستعجال فى هذه القضية يؤكد أنه يريد تصفية حسابات مع العريان بعد أزمته الأخيرة مع مؤسسة الرئاسة مشيراًإلى أن هناك العديد من البلاغات ذات الأهمية القصوى حبيسة الأدراج للنائب العام ولم يتحرك تجاهها أو يحقق
فيها.
أتى ذلك بعد أن أحال النائب العام المستشار عبد المجيد محمود الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة إلى المحاكمة أمام محكمة جنح أول أكتوبر بتهمة قذف الإعلامية جيهان منصور، باتهامه لها بتلقى الأموال من تيارات سياسية بغية الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين.

وكانت النيابة قد تلقت بلاغا من المذيعة جيهان منصور ضد عصام العريان اتهمته فيه بأنه قذفها علنا أثناء حديث تليفزيونى معها بتقاضى أموال من تيار سياسى معين كى تهاجم جماعة الإخوان المسلمين التى ينتمى إليها.
أخبار ذات صلة:

النائب العام يحيل العريان لـ"الجنح"

 

أهم الاخبار