رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الصحفيين بأسيوط يستنكرون استبعادهم من زيارة مرسى

بوابة الوفد الإلكترونية

استنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط قرار استبعادهم من تغطية زيارة الرئيس "محمد مرسي" لأسيوط بعد أن قامت المحافظة بإرسال أسمائهم وأرقام بطاقاتهم الشخصية لمؤسسة الرئاسة والقائمين على تنظيم الزيارة ... جاء ذلك في بيان للائتلاف على حسابهم الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

واعتبر صحفيو أسيوط أن قرار الاستبعاد هي خطوات استباقية من قبل حزب الحرية والعدالة لمنع تغطية كواليس الزيارة بالشكل الصحيح وإصرارهم على أن تخرج الزيارة بالشكل الذي يريدونه خاصة بعد أن نشر صحفيو أسيوط استعدادات الزيارة المبالغ فيها؛ واختيار نفس مكان الرئيس المخلوع لعقد المؤتمر الجماهيري ورفض عدد من الكيانات السياسية لزيارة الرئيس فضلاً عن تورط الحزب في

اختيار الأسماء المرشحة لحضور اللقاء الجماهيري ـ الذي جاء معظمهم من المنتمين لجماعة الإخوان؛ في حين لم يتم دعوة عدد من الاحزاب والتيارات السياسية وخاصة الحزب الناصري .
يذكر أن عددا من الصحف والقنوات اعتمدت على مراسليها في تغطية هذه الزيارة بعد أن قامت المحافظة بالاتصال بهم وأخذ أرقام بطاقاتهم الشخصية لحضور الزيارة وهو ما جعل هذه الصحف تعتمد عليهم في تغطية الزيارة وعدم إرسال صحفيين من الجريدة .