رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط ترفض زيارة مرسى

الشارع السياسي

الخميس, 01 نوفمبر 2012 11:48
حركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط ترفض زيارة مرسىالرئيس محمد مرسي
أسيوط ـ محمد ممدوح :

أعلنت حركة الديمقراطية الشعبية المصرية بأسيوط عن رفضها لزيارة الرئيس مرسى لمحافظة أسيوط لكونه لا يمثل مصر ولا يعبر عن شعبها إنما يعبر عن عشيرته من جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسية لحزب الحرية والعدالة ـ على حد قولهم.

وأكد ممدوح مكرم ـ المتحدث الرسمي لحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط ـ فى بيان للحركة اليوم أن الرئيس مرسي لا يعبر عن الشعب المصري انما يعبر

عن جماعة الاخوان المسلمين.
وقال إنه منذ  صعود مرسى إلى سدة الحكم بدعم أمريكى لم نر أدنى محاولة فى إتجاه تغيير حقيقى جذرى فى مصر يحررها من التبعية الاستعمارية للأمريكان والصهاينة بل شاهدنا  فى خطاب مرسى لبريز الذى وصفه" بالصديق العظيم" وتمن " الرغد لشعب إسرائيل"!!
وتابع: "شهدنا أيضا رفض مرسى لتعديل الملاحق
الأمنية لاتفاقية العار كى تتمكن الدولة المصرية الواهية من بسط سيطرتها الكاملة على سيناء الحبيبة التي تحولت مستعمرة للامريكان".
وتساءل ممدوح عن أسباب عدم  تطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور حتى الآن  بالرغم انه من أهم مطالب الثورة بعد الحريات و الديمقراطية مستعرضا ما يتعرض له العمال فى كافة أرجاء الجمهورية من ظلم و إستغلال رغم كثرة الإعتصامات والإضرابات ،حيث  لم تحل ولا مشكلة واحدة لهم  ولم يتخذ مرسي أي قرار بعودة المصانع التي بيعت في عهد الخصخصة بالرغم من صدور احكام بعودتها.

أهم الاخبار