رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الرواد" يدرس دعم موسى للرئاسة


يعقد حزب الرواد المصري - تحت التأسيس - اجتماعا للهيئة التأسيسية بكامل أعضائها خلال الأسبوع المقبل لدراسة إمكانية دعم الحزب للأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى في حال خوضه انتخابات الرئاسة في مصر. وقال أمين عام الحزب المهندس مسعد راشد اليوم الأربعاء: "إن الهيئة التأسيسية سوف تدرس خلال اجتماعها أيضا إمكانية ترشيح أحد أعضاء الحزب فى الانتخابات الرئاسية وسيتم طرح الاختيار أمام أعضاء الهيئة حتى يتم حسم القرار".

وردا على سؤال حول علاقة حزب الرواد المصرى بموسى ، قال راشد: "إن العديد من أعضاء الحزب لديهم علاقات عمل تربطهم بالسيد عمرو موسى منذ مدة طويلة حيث عملوا معه من خلال الاتحاد العربي لمقاولي البناء والتشييد ، ومنظمة رواد الأعمال التي تعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية".

وأشار راشد إلى أن الحزب سوف ينتهي قبل اجتماع الهيئة التأسيسية من إجراءات التأسيس والتوكيلات

اللازمة وسوف يتم إخطار لجنة شئون الأحزاب قبل نهاية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير ، كما يعقد الحزب مؤتمرا جماهيريا حاشدا في مدينة المحلة بمحافظة الغربية يوم الاثنين المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن فكرة الحزب تقوم علي إصلاح منظومة القيم داخل المجتمع ، وتهيئة المناخ العام من حرية وعدالة وترسيخ للديمقراطية في وجدان كل المصريين ، ونشر فكر ريادي اقتصادي تنموي بين أفراد المجتمع ، عن طريق بناء واكتشاف ورعاية رواد الأعمال المصريين من الشباب والأشخاص المؤهلين ، لإنشاء أعمال صناعية وزراعية وتجارية تتسم بالإبداع والابتكار والطموح.