عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأربعاء.. صباحي يعلن برنامجه للرئاسة


أعلن حمدين صباحي رئيس حزب الكرامة عقد مؤتمر صحفي ظهر الأربعاء القادم بمقر نقابة الصحفيين للإعلان عن برنامجه الانتخابي لرئاسة الجمهورية . وقال صباحى إنه سيقوم خلال المؤتمر بطرح الخطوط العامة لبرنامجه الانتخابي.
وكان مؤيدو صباحي قد دشنوا عدة صفحات تحمل اسمه علي موقع "الفيس بوك" لمساعدته في جمع 30 ألف توقيع من المواطنين لتزكية المرشحين وهوما تنص عليه التعديلات الدستورية التي تحدد طرق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وعن سبب تأييدهم لصباحي أكدوا أنه واحد من أبناء الشعب المصري الذي عاش طوال حياته مدافعا عن حقوق المصريين في الديمقراطية والحياة الكريمة والعدل الاجتماعي والاستقلال الوطني، حيث تربى بين الفلاحين والصيادين وانحاز للعمال والفقراء وآمن بأن الشعب هو القائد والمعلم،

وظل في مسيرة نضاله الطويلة منذ السبعينات واثقا أن الشعب المصري قادر على التغيير والثورة والنصر .
وقالوا :"إذا كنا اليوم نقدم حمدين صباحي كمرشح رسمي لانتخابات رئاسة الجمهورية، فهو كان أحد الأسماء المطروحة دائما من كل من يعرفونه كبديل عن النظام السابق، وقد طرح اسمه كأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة في 2005 لكنه رفض خوضها في ظل التعديلات الدستورية المعيبة والمزيفة ورفض أن يكون جزءا من ديكور يمنح شرعية لانتخابات النظام السابق".