رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتهاء الانتخابات الداخلية للحرية والعدالة بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

قام عادل رزق - الأمين المساعد لحزب الحرية والعدالة بالدقهلية - بجولة فى أمانة الحزب بمركز بنى عبيد التابع لمحافظة الدقهلية؛ للاطمئنان على سير العملية الانتخابية التي أجريت صباح اليوم .

وتضمنت العملية الانتخابية عدة مستويات منها: أمانة المركز، وأمانات الوحدات المحلية بحضور د. عماد شمس عبد الرحمن عضو مجلس الشعب المنحل وعضو الهيئة التأسيسية لحزب الحرية والعدالة بحضور قيادات وأعضاء الحزب بالمركز.
وأشار رزق إلى أن الحزب به من الكفاءات ما يجعلنا نطمئن على مستقبل البلاد وعلى مشروع النهضة ويجب على الحزب حسن استغلال وتوظيف هذه الكفاءات.
وقال د. عماد شمس عبد الرحمن - عضو مجلس الشعب السابق وعضو الهيئة التأسيسية لحزب الحرية والعدالة -: إن الحزب خرج من رحم الثورة وبرنامج الحزب طموح .
وأكد محمود منصور بدران - أمين حزب الحرية والعدالة ببني عبيد - أن المسئولية كبيرة وتتطلب من الجميع مضاعفة الجهد لنقدم نموذجاً

للعمل الجاد .
وانتهت الانتخابات بفوز كل من: محمود منصور بدران "أميناً لحزب الحرية والعدالة ببني عبيد"، أشرف محمود ناصف "عضوا عن الوحدة المحلية بميت سويد"، نبيل فرج حسن "عضوا عن الوحدة المحلية بميت سويد"، إبراهيم عبد الحميد إبراهيم "عضوا عن الوحدة المحلية بالصلاحات"، أبو المعاطى الحلوجي "عضوا عن الوحدة المحلية باليوسيفية"، سمير إبراهيم حسن "عضوا عن مركز بنى عبيد"، أشرف جبر عبد الرحمن "أمانة الوحدة المحلية بالصلاحات"، المتولي سيد أحمد "أمانة الوحدة المحلية باليوسيفية"، وأحمد حسين عبد الوهاب "أمانة مدينة بنى عبيد"، بأمانة حزب الحرية والعدالة بمركز ومدينة بنى عبيد.